مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2023

بعد عرض الخريف الخاص به والحميمي للغاية، ذهب المصمم براندون ماكسويل Brandon Maxwell إلى كاليفورنيا وانتهى به الأمر بالبقاء هناك لمدة ثلاثة أشهر، يعلن ماكسويل أنه ليس "شخصاً في كاليفورنيا" ولكن مجموعته المنتجع ريزورت 2023 النابضة بالحياة والتي تم تصميمها أيضاً هناك، كانت نتيجة متفائلة لرحلته لتحسين الحالة المزاجية.

قال براندون ماكسويل في بيان صحفي له: "أريد أن أرى الأشياء تعود إلى الحياة" بعد أن استوحى مجموعته لخريف عام 2022 من أسلوب جدته.

تفاصيل مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2023 

  • كانت المجموعة ممتعة حقاً حيث انحنى ماكسويل بشدة إلى الألوان ورسم وأشجار النخيل المطلية بالرش ومزينة بالمناظر الطبيعية الشاطئية والخطوط الضبابية لإعادة تخيل التصاميم المميزة، كما هو الحال في فستانه الفقاعي الصغير (مع خط رقبة مثلث مربّع جديد وأشرطة سميكة ونفس دعامة النيوبرين) وطيات أو القمصان الأومبير. 
  • كان المظهر اللامع البريق السعيد، مكتمل بتصفيفات الشعر الكبيرة في الثمانينات والإكسسوارات المرحة والأظافر الملونة، قال ماكسويل إنه كان يستمع إلى "الطاقة الكبيرة" أثناء تصميم المجموعة التي كان المنتجع بها الكثير منها.

  • أشار ماكسويل إلى العمل المطلوب لمطابقة أوراق شجرة النخيل عبر طبقات الجزء الأمامي من الفساتين القصيرة، حيث قال: "أحب الملابس التي تبدو سهلة لكن صنعها معقد"، كان هناك عدد قليل في المجموعة التي استوفت هذا الوصف، من بينها ثوب الكرة مع خطوط أفقية متطابقة بدقة وقميص شامبراي وتنورة دنيم كاملة مصبوغة بشق الأنفس عند أطرافهم.

  •  كان هناك فستان آخر مميز من القطن الوردي والأخضر الباستيل والذي تم استعارته من خلال عملية عصر اليد.

مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2023

قال المصمم: "أنا بالتأكيد واحد من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم مشاعر مرتبطة بالمجموعات، عندما يكون الشتاء والخريف، يكون الجو مظلماً وحزيناً بعض الشيء وعندما يكون الصيف والربيع، يكون الصيف والربيع شديدين، كنت أخرج من العرض الأخير، الذي كان حميمياً للغاية وهادئاً للغاية، لقد أحببت كل تلك التصاميم، لكنها كانت مظلمة جداً، جاء الفريق بأكمله إلى كاليفورنيا وكنا جالسين نشاهد غروب الشمس وكنت أفكر وأتعلم متى تكون أفلام ديزني تلك عندما تكون القلعة مظلمة وفجأة تتحول إلى ضوء؟ كنت أفكر في أن يصبح كل شيء على قيد الحياة أكثر قليلاً".

ملخص مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2023

انتقل ماكسويل إلى لوس أنجلوس لمدة شهرين، شارك في استضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار على السجادة الحمراء لشبكة ABC وقضى الكثير من الوقت في الخارج في مكان أقرب صديق له على الجانب الغربي، قال إن الأمر بدا وكأنه تأجيل، بعد شهور من التملص في شقته في نيويورك خلال الوباء.

بعد شهرين في لوس أنجلوس، يبدو أنه يعتقد أن سكان كاليفورنيا لديهم شيء ما ليعلمه بقيتنا حول هذا الموضوع، تم إعادة تصميم القمصان التي تم رشها بالهواء والتي تجدها في متاجر الهدايا التذكارية في شاطئ فينيسيا على أنها سترات مطبوعة بمقاسات دقيقة يتم ارتداؤها مع تنانير متوسطة الطول مزينة بألوان تكميلية، مثل فستان صيفي مع صد وتنورة مطوي وكفستان حريري قصير بدون ظهر في الغالب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار