مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية أنيقة وطابع راقي تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022. حيث بدت المجموعة ملائمة لذوق المرأة التي تبحث عن قطع تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل فريد من نوعه لضمان مظهر ساحر يخطف أنظار جميع من حولها بشكل مبهر.

امرأة Brandon Maxwell

حيث جاءت مجموعة أزياء Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022 عصرية بسيطة تكشف عن أناقة المرأة بقطع فريدة وبسيطة للغاية. حيث صرح المصمم Brandon Maxwell أن المجموعة تعتبر مقدمة بسيطة للموسم القادم التي سوف تكون مميزة للغاية وتحمل بطياتها تفاصيل أنيقة بشكل مبهر.

لذلك تم التركيز على تقديم أزياء عصرية تجمع صيحات الموضة العالمية مع الحرص على أن تحمل بداخلها الطابع الراقي بشكل رائع يلبي ذوق العديد من الفتيات. حيث خطفت أنظارنا الملابس البليسيه والفساتين ذات الفتحات التي ظهرت بشكل كبير خلال مجموعة Brandon Maxwell التي تسعى لاقتناء أغلب الفتيات في مختلف الأوقات سواء بالأزياء العملية أو الكلاسيكية لمظهر رائع دائماً.

 تفاصيل أزياء Brandon Maxwell

تنوعت الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022 بين البدل الرسمية الأنيقة والبلوزات الأنيقة التي تعمل على تحديد الأكتاف بقصة الـ Off shoulder المنسقة مع البنطلونات الكلاسيكية الفضفاضة مرتفعة الخصر. إلى جانب تقديم المعطف الترانشكوت بتصميمه الأنيق العملي الذي يمكن أن يلبي ذوق كل امرأة بمختلف الأوقات.

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس الجلد وذلك بداية من تقديم الجاكيت الجلد المنفوخ بطريقة عصرية المنسق مع بنطلون جلد. إلى جانب تقديم الجاكيت الجلد الأسود بتصميم الـ Biker Jacket بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيقة التي تبحث دائماً عن مظهر جذاب.

لفت أنظارنا تقديم التوب البسيط بأكمام قصير منسقة مع البنطلون الجينز البسيطة والبوي فريند في أحيان أخرى للحصول على الإطلالة العملية البسيطة بشكل رائع. 

تم التركيز على تقديم البلوزات والتنانير البليسيه بشكل كبير لفتت الأنظار بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة. حيث تم تنسيق التنانير البليسيه مع الجاكيت الجلد العصري. أما البلوزات البليسيه فجاءت منسقة مع البنطلون الجينز الضيق البسيط الذي يضمن للمرأة الحصول على مظهر مميز وغير تقليدي بشكل بسيط.

فساتين Brandon Maxwell

خطفت أنظارنا تصميمات الفساتين التي تم تقديمها بمجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الفساتين البسيطة التي تتميز بقصة مستقيمة ومطرزة بالكامل بشكل فخم وراقي. إلى جانب ظهور الفساتين الطويلة والقصيرة البليسيه المزينة بالكرانيش متعددة الطبقات بشكل عصري جذاب بطريقة الـ Ruffles التي جاءت بأكتاف منسدلة وبصدر مغلقة مع موديلات مختلف بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة.

ظهرت الفساتين البليسيه البسيطة التي تتميز بأكتاف منسدلة وفتحات أسفل الصدر بطريقة الـ Cutout بشكل عصري جذاب بحيث تحصل المرأة على إطلالة أنيقة التي تبحث عنها دائماً. لفتت أنظارنا تقديم الفساتين الكلاسيكية الأنيقة بفتحات الذراعين بطريقة الكاب ولكن بدون أكمام طويلة بشكل راقي أثار إعجاب العديد من المتابعين.

تم التركيز على تقديم الفساتين الشتوية من الأنسجة المحبوكة بطريقة عصرية يمكن أن تتناسب مع المرأة الأنيقة في إطلالات بعد الظهيرة. حيث جاء الفستان بقصة بسيطة محددة للقوام وأكتاف منسدلة بطريقة الـ Off shoulder.

إكسسوارات Brandon Maxwell

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها بمجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022 بين الصندل الأسود ذي الكعب العالي المزين بالفصوص اللامعة والبوت الطويل المخملي باللون البيج والأسود. إلى جانب ظهور البوت الأنيق الذي يتميز بكعب عالي بشكل معدني ملفوف بطريقة عصرية غير تقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار