مجموعة Chanel للنظارات الشمسية "ربيع 2017"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
مجموعة Chanel للنظارات الشمسية  "ربيع 2017"

لربيع 2017، تلعب شانيل CHANEL على مجموعة من الأشكال والألوان. عبر مزيج من الأساليب والخطوط المتحدّرة من مفردات الدار، تركّز مجموعة النظارات الجديدة على رمزين أساسيين للدار: سدادة زجاجة العطر بشكلها المثمّن والتصميم المضرّب للمجوهرات الفاخرة.

هذا الموسم، ستضفي شانيل CHANEL أناقة جديدة على نظاراتها عبر تغيير موقع مسكتي النظارة لتلامسا تفاحتي الخد بدلًا من الصدغي. وهكذا، سيتم ارتداء معظم التصاميم إلى الأسفل لتعيد اختراع القواعد التقليدية لتصميم النظارات.

وتقدم المجموعة نظارات مع خطوط من الكريستال لتعكس أسلوب الريترو. ويتراوح شكل الإطارات بين الفراشة والمربّع الضخم وعين القطّة بالإضافة إلى الشكل المثمّن لساحة فاندوم الذي تتشاركه مع سدادة زجاجة عطر N°5. وتطوّق إطارات النظارات المصنوعة من الأسيتات العدسات ببريق الكريستال. أما العدد الكبير من الألوان وتدرجاتها، فيعكس الإبداع في تصميم هذه النظارات المتوفرة بمختلف تدرجات اللون الأخضر من الصنوبري ‘اى الزيتوني والكاكي وكذلك باللون الأحمر الداكن والأزرق الشفاف والأسود الأيقوني والعسلي المائل إلى الذهبي. ويركّز تصميمان بالكامل على العدسات، إذ ما من إطار فعلي يحيط بهما. من دون أي إطارات تزيّن هذه النظارات الوجه بعدساتها الملونة بالأخضر الرمادي والعسلي والبني اللامع والأسود السموكي.

أما للنظارات الطبية، فقد تم تصميم المسكات بشكل أعلى قليلًا مع إطارات بانتوس وعين القطة وبشكل بيضاوي . أما الأوجه المتعددة فهي أقل بروزًا  مع الخلفيات الكحلية والحمراء الداكنة والعسلية المذهّبة والسوداء والخضراء الداكنة.

وقد أصبح التصميم المضرّب الذي اشتهرت به شانيل CHANEL رمزًا لمجوهرات الدار الفاخرة من خلال مجموعة "Coco Crush" الجديدة. أما التصميم المنحني الذي زيّن المجوهرات الذهبية فقد تم اعتماده نفسه بالفضي والذهبي ومعدن الروثينيوم على مسكات النظارات للإطارات المصمّمة على شكل عين القطة، والفراشة، والمربع والشكل البيضاوي. بين إطارات سوداء مع عدسات باللون الذهبي – البيج مع نفحة من اللون الوردي لأسلوب أنيق ونفس العدسات مع إطارات باللون الكاكي والعسلي والأزرق والأخضر الشفاف لأسلوب مغرٍ وإطارات حمراء داكنة أو خضراء أو كحلية  مع عدسات عاكسة كالمرآة لأسلوب يلفت الأنظار وأخيرًا إطارات لنظارات طبية بأسلوب مماثل مع خطوط أنعم لأسلوب كله رقي.

اكتشفي مجموعة النظارات لربيع 2017 في محلات شانيل CHANEL ابتداءً من ديسمبر 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار