مجموعة نظارات Gucci الشمسية الجديدة: مستوحاة من سحر هوليوود

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
مجموعة نظارات Gucci الشمسية الجديدة: مستوحاة من سحر هوليوود

ظهرت مجموعة النظارات الشمسية Hollywood Forever من Gucci لأول مرة في عام 2017، حيث قدمت مجموعة متنوعة غير محدودة من اكسسوارات وتصاميم الوجه المختلفة، بعد بضع سنوات، قام المخرج الإبداعي أليساندرو ميشيل مرة أخرى بضخ حياة جديدة في مجموعة هذا الموسم، مضيفاً اللمسات البارزة بتطعيمات كريستالية فريدة من نوعها، مضيفاً سحراً رجعياَ رائعاً للنظارات الشمسية الرائدة، حيث يلتقط سحر كلاسيكية هوليوود.

مجموعة نظارات Gucci Hollywood Forever

مجموعة نظارات Gucci Hollywood Forever

  • تستوحي مجموعة النظارات الشمسية من Gucci  الإلهام من الروح الملونة والساحرة والمتحررة لنجوم ومشاهير هوليوود السابقين.
  • فهي تجمع بين الأسلوب الرجعي القوي والمزخرفة يدوياً بعناصر كريستالية لامعة، الإطار المعدني محفور بكلمة Gucci على جسر الأنف ونمط صغير على شكل قلب واستخدم نمط GG المتشابك الذهبي لإظهار المفهوم الجمالي الجريء والفاخر للعلامة التجارية، تألق ساحر مبهر.
  • أصبح شكل المجموعة الجديدة وزخرفة المرآة المائية محور التركيز الرئيسي، مما أدى إلى إنشاء مخطط جريء من خلال المواد المعدنية والأسيتات. 

مجموعة نظارات Gucci Hollywood Forever

  • على سبيل المثال: تمت إعادة تفسير محيط عين القط مع حواف وزوايا حادة وخطوط هندسية، تظهر أسلوباً فنياً عملياً.
  •  يضيف اللون الوردي الفاتح جواً أنثوياً وحالماً إلى العدسة على شكل قلب.
  •  يتم تقديم التصميم الدائري الكلاسيكي مع إطار أمامي كبير الحجم، بينما الإطار المستطيل عبارة عن هيكل جديد بسماكات مختلفة يبرز الإحساس ثلاثي الأبعاد للوجه.
  • تتميز مجموعة عوتشي بنظارة شمسية من الكريستال على شكل قلب ونظارات شمسية بإطار كريستالي ونظارات شمسية من الكريستال على شكل عين القطة ونظارة شمسية Gucci Hollywood Forever Cat Eye، مستطيلة الشكل من الكريستال أيضاً.

 https://www.layalina.com/celebrity-fashion/

يمكنك ارتداء النظارات طوال اليوم حتى في المساء لإضفاء لمسة كلاسيكية من سحر هوليوود إلى مظهرك مع الفستان الأسود القصير ومعطف الفرو.

هذا الإعلان المصور يستحق المشاهدة أيضاً، الفيلم من إخراج هارموني كورين، فنان بديل مصور ومخرج، تستمتع العارضات بحمام الفقاعات مرتدين نظارات غوتشي Gucci الشمسية في الحمام المغطى بالبلاط الملون، الصورة زاهية والجو مرعب، إنه مثير للاهتمام، فهو يستخدم أفكار أليساندرو ميشيل حول الإبداع والتعبير عن الذات ويستخدم موقفاً حراً للتعبير عن شخصية وخصائص النظارات الشمسية هذا الموسم.

ستتوفر مجموعة نظارات Gucci Hollywood Forever في متاجر Gucci اعتباراً من 25 مايو وقد يرغب القراء المهتمون بالتأكيد في الاطلاع عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار