مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2023

تم إعداد مسرح Via Bergognone الضخم لمجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2023 من Emporio Armani التي قدمها من خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week كشف المصمم البالغ من العمر 88 عاماً عن مجموعة استكشفت طيف الألوان، حيث قدمت رشقات من اللون الأرجواني والأزرق والأرجواني في جميع أنحاء ما كان، بخلاف ذلك، عرضاً أحادي اللون.

تفاصيل مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2023

  • كانت البدلات المخملية باللونين الأزرق والأخضر المورقة تلتقي بقمصان زبدانية من الحرير الوردي ومزينة بأطواق مكشكشة.
  •  تشير قبعات وأشرطة العنق السوداء إلى شيء مبالغ فيه بشكل غامض ومسرحي بشكل غامض.
  •  تشير الجاكيتات ذات الأزرار غير المتماثلة والقمصان الليلية ذات الأحزمة الكبيرة إلى اتجاه الملابس المسرحية، مما يضفي روحاً خفيفة ومبهجة على المجموعة، تحدث المصمم عن هذا التفصيل، فعرض أن المجموعة نظرت في مفهوم الشخصية والملابس. 
  • في أزياء أرماني التقليدية، تتكون السترات والمعاطف من الكثير من القطع ولكل منها قصات وأقمشة مختلفة ولكن معظمها في ألوان محايدة خفيفة ونرى دفقة من الحيوية، مع  بدلة حمراء مخملية وسترة وردية منقوشة وتلمح إلى ما سيأتي في الواجهة الخلفية للعرض. 

أبرز القطع في مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2023

  • حدث تحول ملموس في منتصف العرض تقريباً خلال المجموعة، حيث احتلت ملابس السهرة مركز الصدارة وبدا أن القمصان المطبوعة والسراويل الزائفة المضيئة تحاكي، ما لا يمكننا وصفه إلا على أنه مد وجذر مثل الحمم البركانية.
  •  ساعدت الفساتين والسراويل المزينة بالترتر والمزودة بالقمصان القصيرة على الدخول في الليل، مما زاد من العروض المسرحية للمجموعة.
  • برز المظهر الأخير ليس فقط على القبعة السوداء الشبيهة بتشارلي شابلن التي كانت ترتديها العارضة ولكن أيضاً للابتسامة المشرقة الملصقة على وجهها، لتنتهي الليلة بضجة. 

  • عرض أرماني أيضاً أن هذه المجموعة تأثرت بفكرة الزي المسرحي الإليزابيثي كبطل في تأكيد الشخصية، تمت الإشارة إلى هذا في قطع الرقبة ذات الشريط الأسود الملتفة وهي عبارة عن تصميم أعيد تخيله ويتم ارتداؤها فوق بدلات مخملية متلألئة باللونين الأزرق والأخضر وقمصان حريرية مكشكشة ذات ياقة مكشكشة وقمصان من الحرير الوردي المضلع. 

ملخص مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2023

كانت مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2023 لطيفة للغاية ومبهجة وكانت العارضات يرقصن ويبتسمن على المدرج ويرتدين قبعات، هذه المجموعة الإيطالية الفرنسية، نابضة بالحياة بشكل لا يصدق مع التنانير القصيرة والقمصان والسترات البراقة والفساتين الصغيرة هي فريدة من نوعها وشابة جداً، جورجيو أرماني سيظل شاب إلى الأبد! 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار