مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 يوليو 2022
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022

قدم جورجيو أرماني مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور 2022 باسم "Petillant" أو التألق، كان مصدر إلهامه من خلال التقاط لمسة منمقة للنوادي الليلية في فترة ما بين عشرينيات وثلاثينات القرن الماضي وفقاً لما ذكره أحد المساعدين، من أجل التقاط "بعض الرقي والجاذبية التي يشعر أنها مفقودة ولكنها تتكيف مع عالم اليوم".

غالباً ما يكون هناك شيء من رسومات آرت ديكو وراء عمل أرماني Armani، استخدمه هذه المرة لاستكشاف قطع الخياطة المظلمة والمتعرجة وقطع المساء ذات الطبقات الشفافة، في مجموعة تلمح على ما يبدو، إلى نادي ملهى مع مآدب وأضواء صغيرة للطاولة ولكنها في نفس الوقت تشبه بشكل لا يصدق البيئة المبنية لهذا الغرض، لعرض أعماله في مقر Armani في Via Borgonuovo، بمعنى آخر: قد تكون هذه باريس، لكنك تعرف دائماً مكانك مع السيد أرماني.

تفاصيل مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022

  • قدمت المجموعة في تألق أكثر سطوعاً بكثير تحت الأضواء مما التقطته الكاميرات، أرماني ملك الجاكيت المزيّن بالخرز.
  •  كانت هناك مجموعة كبيرة من الاختلافات حول الموضوع، في كل شيء بدءاً من أنماط فن trompe l"oeil المزينة بالخرز الأسود والأبيض إلى Paillettes الأزرق الداكن المزين بالزهور في منتصف الليل.
  • تحتوي وجهة نظره على العديد من الخيارات والتصاميم، شيء لكل نوع ممكن من المناسبات والنساء. 

  • كانت هناك قطع من السترات المخملية السوداء وبدلات التنورة المصممة بشكل رائع وفساتين الصدر من كل الأنواع من الهشة والرومانسية إلى البساطة الباهتة.

  • كان هناك مجموعة من البلوزات المكسوة بالخرز شبه الشفافة، التي يتم ارتداؤها مع بنطلون رجالي واسع الساق بقصّة من الساتان الرمادي اللامع.

أبرز القطع في مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022

  • تتألق السترات الصوفية والسترات المزيّنة بالخرز وهي روائع من رقة الجوسامر ، وهي تتلألأ مع الترتر الأزرق الداكن كما لو كنت تتخيل المحيط المتجمد الشمالي تحت ضوء القمر. 
  • كانت هنا مجموعة Privé الرائعة والرائعة من Giorgio Armani، المزخرفة ببذخ، المليئة بالأشكال المتعرجة والتطور الفائق. 

  • ولكن من أجل الهروب النقي الذي يمكن أن تقدمه الموضة الجيدة ، فإن عرض الأزياء الراقية هذا قد أزاح المشاكل بأشكاله الأنيقة وأسطحه اللامعة وألوانه وأنماطه الغنية التي تم تسجيلها على أنها إما آرت ديكو أو مستوحاة من الطراز الشرقي.

  • ظهر المخمل الأسود في كل مجموعة أزياء هذا الأسبوع تقريبًا ، وقام أرماني بنحته على شكل أعمدة بدون حمالات مفعمة بدفقة من الألوان أو بدلة التنورة الأنيقة. 

  • كانت فساتين السهرة مثيرة إلى حد ما ، لا سيما تلك ذات الأحزمة الرياضية على شكل دبابة ، وتلك التي كانت منقوشة في الخلف.

ملخص مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022

ضمن هذا، أعاد أرماني النظر في الموضوعات التي لعبت من خلال مجموعة أعماله لسنوات، انبهر بنظرته الأوروبية بالفن والمنسوجات المستوحاة من الثقافات الآسيوية في قماش الجاكار الحريري الذي أومأ، ربما، إلى الخزائن والشاشات الصينية المطلية بالورنيش، ثم كانت هناك إشارة إلى السهولة التي أدخلها على الموضة النسائية في الثمانينات، فكرة أن ترتدي قميصاً وسروالاً من Armani وما زلت ترتدي ملابس أنيقة ملفتة للنظر هي فكرة ذات صلة اليوم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار