مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022

بقصات أزياء عصرية وكلاسيكية متنوعة بدت مناسبة لإطلالة المرأة اليومية في مختلف الأوقات، بهذه التفاصيل المبهرة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Emporio Armani خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

سر أناقة امرأة Emporio Armani

جاءت مجموعة أزياء Emporio Armani خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. فقد ركز المصمم جورج أرماني على الاستعانة بأجواء الحروب التي أصبحت تحيط بنا بشكل يومي لهذا ظهرت الأزياء العسكرية بشكل كبير وبطريقة متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة.

حرص المصمم جورج أرماني على تقديم مجموعة مميزة يمكن أن تلبي ذوق المرأة في مختلف الأوقات خاصة بعد عودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل فيروس كورونا. لهذا ظهرت الفساتين الفخمة والعصرية التي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع السهرات والحفلات. لذلك ظهرت بعض الموديلات مستلهمة من فساتين المرأة في فترة الثلاثينات بشكل راق يمكن أن يلبي ذوق كل امرأة.

تفاصيل أزياء Emporio Armani

ظهرت البدل الرسمي الكلاسيكية بشكل أساسي خلال مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022. فقد تم تقديم البدل الكلاسيكية البسيطة أو المخملية. إلى جانب ظهور البدل التي تتميز ببليزر بلون مختلف سواء بشكل أنيق وبسيط أو مطبوع بنقوش متداخل أو بأقمشة مخملية بشكل كلاسيكي راق. 

سيطرت المعاطف على مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم المعاطف الكلاسيكية السوداء البسيطة والمعاطف الفرو المجعد الملونة أو بدرجات محايدة. إلى جانب ظهور المعاطف العصرية المنفوخة سواء بتصميم متوسط الطول أو بشكل طويل. كما خطفت أنظارنا المعاطف العصرية المخملية الملفوفة بطريقة أكثر من رائعة لفتت الأنظار.

فساتين Emporio Armani

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022 بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف السهرات. حيث ظهرت الفساتين السوداء القصيرة والطويلة المزينة بالفيونكات أو الزهور بأشكال متنوعة سواء بموديل ذي أكتاف منسدلة أو بتصميم ذي رقبة عالية.

خطفت أنظارنا الفساتين القصيرة المطرزة بالترتر الملون كبير الحجم بشكل ذكرنا بأزياء المرأة في فترة الثلاثينات بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع إطلالة المرأة في السهرات المميزة. لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر ساحر.

سيطرت الفساتين المخمل السوداء أو الملونة بشكل كبير على مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022 والتي تميزت بقصة مستقيمة بشكل بسيط منسدل على القوام بشكل ساحر خطف الأنظار. إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة المزينة بتموجات على الخصر أو الأكتاف أو على نهاية الفستان بشكل عصري رائع.

تم التركيز على تقديم الفساتين الناعمة المنسدلة على القوام بشكل راق ومطرزة ببعض التفاصيل البارزة والفصوص اللامعة بشكل راق يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة في الحفلات الكبيرة، وبالتأكيد سوف تشاهدينها مع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية.

إكسسوارات Emporio Armani

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022 بشكل كبير لفت الأنظار. فكانت أحذية ماري جين Mary Jane Shoes من أكثر التصميمات ظهوراً سواء بالشكل التقليدي لها أو على هيئة بوت طويل مفتوح مزينة بأربطة متعددة. إلى جانب ظهور البوت العسكري Combat Boots بشكل عصري رائع جاء مناسب للمجموعة.

تم التركيز على تقديم تصميمات متنوعة من البوت خلال مجموعة أمبرو أرماني، حيث ظهر البوت الطويل الذي يغطي الركبة بتصميم ضيق من الجلد. إلى جانب ظهور البوت الجلد اللامع بتصميم مرتفع الكاحل بشكل أنيق ومميز للغاية جاء متناسيق مع الملابس بمختلف أنواعها.

سيطرت الحقائب الكلاتش متوسطة الحجم سواء من الجلد الملون أو من الأقمشة المخملية بشكل كبير على مجموعة Emporio Armani خريف وشتاء 2022. إلى جانب التركيز على تقديم الحقائب العصرية الصغيرة التي تتميز بذراع قصير بشكل مميز والتي تعد من الموديلات الرائجة هذا العام. كما خطفت أنظارنا الحقائب الجلد اللامعة كبيرة الحجم بشكل كبير والتي عكست المظهر الرسمي للمرأة. 

لفت أنظارنا ظهور القفازات السوداء الجلد القصيرة التي تعمل على غطاء الكف فقط بطريقة جمعت بين المظهر العصري والكلاسيكي بشكل أكثر من رائع بحيث يتناسب معكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة ورائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار