مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2024

كشفت دار أزياء Emporio Armani عن مجموعة ربيع وصيف 2024 بتشكيلة مشرقة وخفيفة الوزن مصنوعة من أخف الأقمشة، مضاءة بشكل خفي بلمسات معدنية وقزحية أو منسوجة ومطرزة ولكنها غير محسوسة مثل الوشاح.

رؤية إمبوريو أرماني لعام 2024 تجلب الجسد إلى دائرة الضوء، كلوحة فنية لفنه الأثيري، تحيط السترات الانسيابية بالصدر، تكريماً لتصميماته الأنثوية التي اشتهر بها، في حين توفر القمصان القصيرة والسراويل القصيرة لمسات عصرية جذابة، يتم إخفاء هذا التوازن الدقيق بين العرض والحكي ببراعة من خلال الأقمشة التصويرية الشفافة، كما لو كان يلتقط لوحة متحركة ومع كل خطوة، ترفرف التنانير الإيقاعية الطويلة وتتراقص على لحن صامت.

مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2024

  • احتفالاً بالتراث الغني الذي بدأ في عام 1981، أشارت مجموعة إمبوريو بمهارة التصميم إلى تراثها، بينما تخطو بحيوية إلى الحاضر. 
  • بدأ العرض بسترة من التويد الأبيض، ذات أكتاف واسعة وتنورة فضفاضة، تذكرنا بالتصاميم التي أحدثت ثورة في عالم الموضة خلال نشأة العلامة التجارية. 
  • تجسّد هذه القطعة الأيقونية، التي تم تنسيقها مع قميص قصير وبنطلون أسود، أسلوب أرماني النموذجي، مما يجسد الأناقة بلا إسراف.
  • ومع ظهور أقمشة الجاكار المعدنية المطروقة والقطع المنفصلة المصممة بدقة، أصبح المدرج بسرعة شهادة على قدرة أرماني الثابتة على المزاوجة بين الرقي والبساطة.

  •  تم عرض الملابس، مع إرث حقائب اليد والحقائب الصيفية لعام 1981 المصنوعة من الجلد المتشابك الهادئ.

أكثر ما يميز مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2024

  • ما سرق الأضواء حقاً في مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2024 هو طيف الألوان، استحضاراً لبهجة الصيف، انتقلت اللوحة من الألوان المحايدة البسيطة إلى مجموعة ساحرة من ألوان الجيلاتو، كانت السترات والتي تتخللها أنماط شيفرون صغيرة أو مصنوعة من الصوف المتعرج باللون الفيروزي المنعش، شاهدة على اهتمام أرماني الدقيق بالتفاصيل، لتصل إلى اللون الفضي والطباشير والرمادي المعدني، مع اللون الأزرق العميق لللازورد مع لمسات من الأرجواني واللون الأصفر غير المتوقع.
  •  أظهرت ملابس السهرة سحراً سهلاً، حيث سلطت الضوء على التنانير الطويلة الانسيابية مع بلوزات بتصميم هالتر، مما جعل حتى خطوات العارضات تدوي بأغاني مبهجة.

إكسسوارات مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2024

  • لعبت الملابس الشفافة على الأربطة والسراويل القصيرة، امتدت هذه الشفافية إلى الملحقات أيضاً، مثل حقائب يد بلاستيكية كبيرة الحجم وأساور كبيرة الحجم إما شفافة أو مشبعة بالألوان الخضراء والأرجوانية المبهجة للمجموعة.

  • يتميز أسلوب أرماني بأنه أنيق دون عناء وجذاب على الفور، مع الأحذية المسطحة التي كانت أساس المجموعة والتي تتخللها قبعات صغيرة وفولارد تعيدنا إلى عصر كان فيه الأسلوب الخالد أمراً بالغ الأهمية ومع ذلك، فإن الحقائب كانت تمثل مفارقة، فبعضها واسع جداً في حين أن البعض الآخر بسيط.

  • كانت الأوشحة اللامعة والمعقدة  تزين العارضات، كانت مجموعة إمبوريو أرماني لربيع وصيف 2024 بمثابة قصيدة للفرح ونسيج من الألوان والأنسجة والأناقة الخالدة التي قدمت العديد من الأسباب للاحتفال.

ملخص مجموعة Emporio Armani ربيع 2024

  • هذه المجموعة تدور حول الشعور، إنها دعوة للجميع، ليس فقط للارتداء الملابس، بل للتجول والاستكشاف والحلم، مع إمبوريو أرماني، في الصيف المقبل، لا نرتدي للجسد فحسب، بل للروح أيضاً، مما يسمح لك بالانجراف أينما تقود الرياح.
  • لم يعد ارتداء الملابس المناسبة لهذا الموسم مجرد استجابة للطقس، إنه انعكاس لخفة أرواحنا وقصيدة لحب التجوال والأماكن التي تم لمسها والعواطف التي نشعر بها، تلمح المجموعة إلى وجهات غير معروفة، كما لو أن كل قطعة قد تم جمعها، ليتم نسجها في قصة من الأناقة الأثيرية ومع ذلك كان الجوهر الحقيقي لمجموعة إمبوريو أرماني لربيع وصيف 2024 على وشك أن يتكشف مع مزيج من عبقرية الحنين والجاذبية الحديثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار