مجموعة Eudon Choi ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مجموعة Eudon Choi ما قبل خريف 2023

على الرغم من البراغماتية المدروسة لملابس دار أزياء Eudon Choi، يعرف المصمم أيضاً كيف يروي قصة من خلال أزيائه بقطع عملية ومبتكرة، سواء كان ذلك إيماءات خفية لفيلم اكتشفه مؤخراً أو ينسج الألوان الزاهية لوجهة عطلاته الأخيرة في لوحته ومع ذلك، في حين أن مجموعة ما قبل خريف 2023 هي في الواقع تجسيد لرحلة قام بها مؤخراً، في هذه الحالة، العودة إلى مسقط رأسه في سيول كوريا والتي تمكن أخيراً من العودة إليها منذ رفع قيود كوفيد العام الماضي، تم تقليص النتيجة.

احتل التفكير في الانعكاس مركز الصدارة في مجموعة Eudon Choi قبل خريف 2023، بعد أن شهد المصمم مخاوف الشيخوخة بين أصدقائه في كوريا الجنوبية، حيث تكون الجراحة التجميلية شائعة مثل العلاج بالمنتجع الصحي، أراد المصمم المقيم في لندن بدلاً من ذلك احتضان جمال اكتساب بضعة خطوط على الوجه وأشار إلى الأنماط الشخصية من "القيادات النسائية القوية" مثل ديانا فريلاند وجاكلين كينيدي أوناسيس وغرس موقفهم الجريء والهادئ تجاه الحياة من خلال نهجه الحضري والنفعي لبناء خزانة الملابس.

تفاصيل مجموعة Eudon Choi ما قبل خريف 2023

  • كانت المجموعة للجنسين أيضاً لأول مرة، استأجر المصمم عارض أزياء من الذكور لعرض بعض الأنماط في كتاب المظهر، بعد وضع عدد قليل من الذكور على منصة العرض في سبتمبر الماضي.
  • كانت النتيجة تشكيلة رائعة من الملابس الخارجية والخياطة والتريكو والفساتين بتفاصيل مدروسة توفر لمن يرتديها خيار اللعب في مختلف الوظائف الاجتماعية، يصبح المعطف عند فك الأزرار من الداخل مثل جيليه وقميصاً مع ياقة إضافية قابلة للفصل أو بلوزة محبوكة يمكن ارتداؤها من الأمام والخلف.

  • يصف المصمم المجموعة بأنها بيان مناهض للجيل الألفينات "Y2K" وهي فكرة يلحقها جيل TikTok بسرعة مع اقتراب الركود.

أبرز القطع في مجموعة Eudon Choi ما قبل خريف 2023

  • لقد جعله التخصيص العام والتطور اللطيف لتصميماته مفضلاً بشكل خاص بين نوع من زبائن النساء العاملات مع قصة ألوان أكثر هدوءاً هذا الموسم من الألوان المحايدة والأزرق الباهت بالإضافة إلى معاطف المدرسة ذات الأحزمة الكبيرة والسراويل ذات الثنيات المنتفخة التي حملت صدى لخزانة الملابس الصارمة اللذيذة.
  • كان هناك مجموعة من الملابس المحبوكة والقمصان المرحة التي يمكن أزرارها أو الالتفاف حول الجسد كان بمثابة غزو مقنع لملابس للجنسين هذا الموسم، مع العودة إلى اتجاهه المبكر كمصمم للملابس الرجالية. 

ملخص مجموعة Eudon Choi ما قبل خريف 2023

كان تفويض تشوي "الأبدي" أيضاً يتعلق بإعادة نظره في فكرة إصلاح خزانة الملابس الموسمية وقال: "أعلم أن الأمر يبدو وكأنه كليشيهات، لكنني أردت التفكير في التصميمات التي يمكن أن تدوم حقاً في خزانة ملابسك لفترة طويلة" ومع ذلك، عندما تحدثنا، كانت التروس تتأرجح بالفعل حول المكان الذي قد يذهب إليه مع مجموعة الموسم المقبل ولا تتفاجأ إذا كانت هناك إشارة أو اثناثنتانى النظام الثقافي الأخير لتشوي هناك في مكان ما.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار