مجموعة Huishan Zhang ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 يناير 2023
مجموعة Huishan Zhang ما قبل خريف 2023

غالباً ما يكرس Huishan Zhang مجموعاته للموسيقى السينمائية التي تلهمه، كانت مجموعة ما قبل خريف 2023 بمثابة تكريم لشخصية Judy Barton، من الفيلم النفسي "فيرتيجو" للمخرج ألفريد هيتشكوك عام 1958 والتي لعبت دورها الممثلة الأمريكية كيم نوفاك، قال المصمم في بيان له: "هناك ثنائيات في شخصيتها وأنا مفتون بها، إنها أنيقة لكنها منحلة وخطيرة لكنها ضعيفة، لقد أدهشتني تعقيداتها وأردت تصميم خزانة ملابس تمثلها على طريقتنا الخاصة، دون أن تكون واضحة".

تفاصيل مجموعة Huishan Zhang ما قبل خريف 2023

  • عبر المجموعة كانت هناك تباينات ممثلة لشخصية نوفاك، على سبيل المثال، فستان من الكريب ميدي بزخارف من الجواهر تتميز بأكمام منتفخة من التول. 
  • تم وضع رقبة على شكل V على فواصل مصممة خصيصاً، يتناقض مع التفاصيل Ruched.
  •  كان هناك أيضاً معطف خندق قطني كلاسيكي لون الصدأ، تكريماً لمعطف الممثلة كيم نوفاك الأبيض المميز من الفيلم، تم فتحه من الخلف ليكشف عن رداء غير متوقع مزين بريش النعام الخاص بالعلامة التجارية.

أبرز القطع في مجموعة Huishan Zhang ما قبل خريف 2023

  • كان المزاج في أماكن أخرى أكثر حضرية قليلاً، جاءت لمسات من الإبداع في المعاطف والتي كانت بمثابة تناقض ذكوري لكل الأنوثة.
  •  ومع ذلك، لم يستطع Zhang مقاومة تقديم سترة أنيقة ذات ريش أبيض الغني على النسيج القاسي عندما تم تزيينه بالترتر ذي اللون الأسود والذي تم تجميعه معاً في نوع من التمويه على الخنادق والسراويل وتم وضعه على الفساتين ذات النسيج الزهري المتشابك.
  • كان هناك القليل من البدايات لـ Zhang هنا أيضاً، ظهرت النيوبرين على الفساتين، كما قدم حياكة بسلسلة من التوهجات المرصعة باللؤلؤ والتنانير الأنبوبية، والتي تم إقرانها ببلوزات من خمسينات القرن الماضي، كل منها مخيط بيد تشبك لؤلؤة واحدة، يبدو أن هذا يتحدث عن الحب الأبدي، ظهر هذا الرمز بشكل أفضل على قطع  سوداء بأزرار لؤلؤية كبيرة، لقد كانت مرافقة جيدة لكل تلك الفساتين المزبدية والتي ستصل إلى المتاجر في الوقت المناسب.

ملخص مجموعة Huishan Zhang ما قبل خريف 2023

  • كانت لوحة الألوان الغنية وكتاب البحث نفسه بمثابة إيماءات إلى الأنماط السينمائية للمخرج ألفريد هيتشكوك تراوحت درجات الألوان المستخدمة في كل مكان من درجات ألوان الجواهر في الباذنجان والقرمزي إلى درجات الألوان الداكنة من اللونين البحري والبني. 
  • قال المصمم: "قررنا التصوير في منزل يعود إلى منتصف القرن في جنوب كاليفورنيا وهو أمر منطقي من الناحية الجمالية بالنسبة للمراجع، تم التقاط الصور عند الغسق وفي الفجر للحصول على نوع الإضاءة الدقيق الذي كنت أتخيله".