مجموعة Kate Spade New York خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مجموعة Kate Spade New York خريف 2023

قبل سبعة وعشرين عاماً، لم تكن كيت سبيد تعتقد أبداً أن علامتها التجارية ستكون جاهزة للارتداء، قالت لمجلة Vogue عام 1996: "لا أعتقد أننا سنقوم بعمل مجموعة ملابس كاملة، ربما فقط بعض القطع الممتعة، سترات صغيرة محببة وقمصان رائعة"، لذلك من الآمن أن نقول إن توم مورا، الذي أصبح رئيس قسم التصميم للملابس الجاهزة في سبتمبر 2022، يجد نفسه في موقف صعب: كيف تصمم ملابس لعلامة تجارية لم تكن أبداً تتعلق بالملابس؟

تم تقديم الكثير من الملابس والإكسسوارات التي ظهرت في مجموعة خريف 2023 بألوان متعددة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week.

تفاصيل مجموعة Kate Spade New York خريف 2023

  • جاءت البناطيل باللون الأحمر الكرز أو الأزرق الملكي المطرز وكان  كان هناك معطف وردي بطول الركبة  يحتوي على تقليم من الفرو الصناعي.
  •  ارتدت إحدى العارضات ثماني درجات مختلفة قليلاً من اللون الأصفر، من قبعة صغيرة على رأسها إلى الحقيبة على ذراعها إلى الجوارب على قدميها.
  •  قال المصممان مورا وليو إنهما وجدا الإلهام في رسامي مجال الألوان العطفي مثل مارك روثكو وبارنيت نيومان. 
  • كان هناك لون واحد على وجه الخصوص يأملون أن يلفت انتباه المستهلك: "كيت سبيد جرين" للاحتفال بالذكرى الثلاثين للعلامة التجارية هذا العام، عملوا مع مركز بانتون للألوان Pantone لتطوير الظل المميز.
  • أشار المصممون إلى ارتباط الأخضر بالحداثة والطبيعة، قال ليو: "إنه لون مبهج".

أبرز القطع في  مجموعة Kate Spade New York خريف 2023

  • أخذ مورا ولي تلميحاً آخر من علماء الألوان واستخدموها في أشكال هندسية قوية في عدة قطع في مجموعة Kate Spade New York خريف 2023
    ويبدو أكثر دقة أن نقول إن التنورة باللون الأبيض والأسود كانت مغطاة بدوائر بدلاً من النقاط، في حين أن البنطلون كان يحتوي على مربع جوزيف ألبرز.
  • كان هنا قطعة كانت نصف دائرة ومستطيلات مزينة بقميص وفستان قصير مطرز بالترتر.
  • عند استخدام اللون الأخضر في حقيبة اليد، كان من الصعب عدم التفكير في إكسسوارات دار بوتيغا فينيتا ذات الشعبية الكبيرة من نفس اللون ومع ذلك، فإن فستان Kate Spade Green الفقاعي مطابق كان يعطي شعوراً بالشباب والانتعاش. 

ملخص مجموعة Kate Spade New York خريف 2023

هذه هي الفلسفة التي أدخلتها كيت سبيد نيويورك الإبداعية الجديدة في مجموعة خريف 2023، الذي يمثل أيضاً عودة Kate Spade New York إلى أسبوع الموضة في نيويورك منذ بداية الوباء، ترأست مورا فئات الملابس الجاهزة والأحذية والمجوهرات والمنزل ونمط الحياة ؛ بينما سيقود ليو حقائب اليد والإكسسوارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار