مجموعة Kristina Fidelskaya لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
مجموعة Kristina Fidelskaya لخريف 2021

جريئة بطبيعتها وشجاعة بلا هوادة وتمكين تم تعيين المسرح في أوائل الستينات عندما تصدرت الشابة بريجيت باردو عناوين الصحف الدولية باعتبارها امرأة قاتلة في العصر الحديث، في طليعة الأعاجيب السينمائية والجماهير الفاتنة.

تحمل مجموعة كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya لخريف وشتاء 2021 اسم ""Bib"، إشارة خفية إلى "بي بي"، بطلة عصرها وأيقونة شاشة فضية وجاذبيتها الغامضة التي استحوذت على الحشود وألهمت الثقة في التغيير.

يشير أصل كلمة ""Bib" إلى اسم يستخدم كمصطلح احترام لسيدة المنزل، التي تدير أسرتها والشركة التي تحتفظ بها.

تُعد إطلالات خريف وشتاء 2021 بمثابة قصيدة لقوة المرأة العصرية وهي تتكيف مع أسلوب حياتها المعاصر وتم إنشاؤها من أجل السهولة والراحة، مع قطع يمكن ارتدائها أثناء التنقل، من النهار إلى الليل، تتكشف المجموعة كقصة تحول، من الهامش الغربي على التصاميم الظلية، إلى الطبقات الناعمة من الكشكشة الحريرية، إلى المجموعات الجلدية ذات الطبقات والفساتين الرقيقة والفساتين ذات الصدر، الألوان الخالدة والظلال الناعمة، جنباً إلى جنب مع الراحة في الملابس، تجعلك تشعر بسقوط لا مبالاة.

إطلالات مجموعة Kristina Fidelskaya لخريف 2021

  • تتكون مجموعة كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya لخريف وشتاء 2021 هذا الموسم من مجموعة متنوعة من الكلاسيكيات المعاصرة المعاد تصميمها وملابس السهرة وتتألف من الجلد المدبوغ المصنوع يدوياً والجلد المصنوع يدوياً.
  • بالإضافة إلى صوف الكشمير والحرير والشيفون وطباعة الأزهار الستينات وريش الديك الهوائي، يبرز من خلال الهامش والكشكشة والقلنسوة التي يتم ارتدائها تحت القبعات، مزيج فريد من الصور الظلية الأنثوية المستخدمة في الملابس الرياضية العصرية.
  • تضم المجموعة قبعتين كريستينا فيديلسكايا من صنع ميزون ميشيل باريس ، "بيبي" و "بريجيت" وكلاهما متوفر بثلاثة ألوان من الأسود والجمالي والأبيض.

منذ عام 1936، استخدمت دار الأزياء الباريسية Maison Michel خبرتها الحرفية الفريدة وخبرتها الحصرية في مجال الأزياء لابتكار قبعات وأغطية للرأس استثنائية، تماشياً مع العصر، تقدم Maison Michel قطعاً متطورة بشكل جريء بالإضافة إلى تصميمات متعددة الاستخدامات سهلة الارتداء تناسب أنماط حياتنا البدوية.

حقائب مجموعة Kristina Fidelskaya لخريف 2021

  • كجزء من التعاون المستمر مع HALM، تتميز المجموعة بحقيبة "Bino" معاد تحريرها بطريقتين لونيتين جديدتين، لين ورمل، تم الجمع بين حب الحرف اليدوية والتفاصيل الدقيقة وتم تصور التعاون على أنه لقاء للعقول بين مؤسسي كل علامة تجارية، هانا رانسجو وكريستينا فيديلسكايا.
  •  تجسدت الشراكة من خلال تقديرهما المتبادل للفن الإبداعي والأعمال الجلدية عالية الجودة، حقيبة يد Bino مستوحاة من علبة مجهر عتيقة وذكريات رحلات مشاهدة معالم المدينة، جنباً إلى جنب مع رؤية رحلة شخصية ومفهوم السفر عبر الزمن، تم إنشاء Bino من جلد الثور المميز لشركة HALM بلمسة نهائية صلبة.

الأحذية مقدمة من New Balance، مع New Balance 574 الكلاسيكي للسيدات.

"تأخذ هذه المجموعة العلامة التجارية خطوة أقرب إلى خزانة الملابس التي أتخيلها للمرأة العصرية واحتياجاتها، يتغير تعريفنا للرفاهية والأزياء تتطور، يسمح لي التعاون المستمر، الآن مع إضافة قبعاتنا ، بتشكيل عالم كريستينا فيديلسكايا وإكمال رؤيتي لامرأتنا ومظهرها، في الأوقات المعقدة، أعتقد أن الأمر أكثر أهمية لإنشاء ومشاركة الجمال من خلال الملصق ". - كريستينا فيديلسكايا.

دار أزياء Kristina Fidelskaya 

تأسست العلامة التجارية في دبي في عام 2014 ، وقد تم عرضها خلال أسبوع الموضة في باريس الذي أقامه اتحاد الأزياء الراقية وآخرون، منذ عام 2017، كريستينا فيديلسكايا متاحة في مجموعة مختارة من المتاجر الكبرى وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم، في مركزها الرئيسي متاجر في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومول الإمارات وكذلك عبر الإنترنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار