مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2023

تحب دار أزياء Lela Rose تقديم مجموعاتها من خلال موضوع معين على سبيل المثال، في الموسم الماضي، أقامت المصممة عرضاً للأزياء في الشارع مكتملاً بأكشاك الفاكهة وحياكة هاتف الموز، بالنسبة لمجموعة ما قبل الخريف 2023، وجدت روز الإلهام تحت سطح البحر. 

يكمن خطر اختيار مفهوم حرفي وواسع مثل الطعام أو السمك في أن الملابس يمكن أن تصل إلى إي منطقة بسرعة كبيرة، بفضل لوحة الألوان الصامتة في الغالب، لا تشعرك الملابس هذا الموسم بأنها أكثر من اللازم، كان نوع  ملابس ما قبل الخريف منطقياً بالنسبة للملابس التي تم شراؤها في يونيو، لأن النساء اشترتها قبل أشهر وانتظرت بصبر حتى سبتمبر لارتدائها.

تفاصيل مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2023

  • قدمت المجموعة كنزة ذهبية محبوكة مفتوحة ومزينة بزخارف سمكية صغيرة ذات أشواك مرنة وفساتين الأورجانزا الرقيقة الموضحة بأمواج زرقاء مجردة ونباتات برتقالية وردية ومرة ​​أخرى.
  •  لكن لم تكن كل إشارة مباشرة إلى هذا الحد، استوحى فستان بليسيه الأزرق الساحر من المياه المتحرّكة والسراويل المزخرفة بنمط الترتر الهندسي هو ما تصفه روز بأنه "سروال الكنز المدفون"، مثل معظم مجموعات Rose، فهي جميلة ويمكن ارتداؤها بلمسة من الغرابة.
  • لم تكن الملابس الرجالية أبداً هي القصة الكبيرة في Lela Rose، على الرغم من أنكِ إذا قمتِ بقلب مجموعاتها الأخيرة، يصبح من الواضح أنها كانت تميل في هذا الاتجاه لفترة من الوقت. 

أبرز القطع مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2023

  • تعتبر فساتين الكوكتيل المنفصلة فئة متزايدة بالنسبة لها وقالت روز نفسها إنها تميل أكثر إلى ارتداء السراويل و"سطح الطاولة" وهو الاسم الذي تطلقه على بلوزة السهرة التي يمكن ارتداؤها في أي مكان. 
  • بالنسبة إلى تلك النقوش المنقوشة، طورت نسخة محددة بظلال اللون البرتقالي والأخضر والأزرق السماوي وطبقتها على البوبلين الكلاسيكي وكذلك على الأقمشة مثل التفتا والشيفون. 
  • كان التطور الذكي هو أن الأقمشة "المسائية" كانت تستخدم في قطع النهار والعكس صحيح: جاء ثوب بمزيج من القطن والشيفون. 

ملخص مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2023

إن وصف ملابس Lela Rose بأنها "أنثوية" يكاد لا يفي بالغرض، الأناقة المهذبة هي الشيء الذي تفضله وهي لم تبتعد أبداً عن زخرفة اللؤلؤ أو الزخرفة المتلألئة من الدانتيل أو الأزهار الرومانسية أيضاً وهذا هو سبب تميز مجموعة ما قبل الخريف، مثل هذا الانطلاق الملحوظ: فبدلاً من البدء بألوان الباستيل الحلوة أو الطباعة النباتية، بدأت روز بتقديم قطعة واحدة من صوف غلين المنقوش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار