مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة يمكنك الشعور بأشعة الشمس في الغروب مع الأزياء الساحرة بنقوش الزهور، بهذه التفاصيل المميزة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Lela Rose خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

امرأة Lela Rose

حيث جاءت مجموعة أزياء Lela Rose خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وغير تقليدية، وظهر هذا بشكل واضح من خلال تفاصيل المجموعة التي بدت مبهجة ومفعمة بالحيوية وضوء أشعة الشمس المبهرة التي انعكست على الملابس. حيث عبرت المجموعة فكرة التقاء الريف الأوروبي بالمدينة بشكل رائع وظهر هذا مع سيطرت زهور عباد الشمس على الملابس بمختلف تصميماتها.

كان هناك تأثر واضح للمجموعة بالعصر الفيكتوري والفساتين التي كانت تختارها سيدات المجتمع وقتها. لذلك جاءت مجموعة Lela Rose متنوعة بشكل أكثر من رائع بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات، إلى جانب ظهور الأزياء الكلاسيكية بلمسة عصرية تتناسب مع امرأة اليوم في العصر الحديث.

تفاصيل أزياء Lela Rose

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022 بين الجمبسوت الكلاسيكي المناسب للسهرة والذي جاء مزين بنقوش زهور عباد الشمس بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور البلوزات الكلاسيكية المنسقة مع البنطلون الرسمي بشكل رائع يمكن أن يتناسب معكِ في إطلالة بعد الظهيرة.

ظهرت البلوزات العملية البسيطة المنسقة مع التنانير الميدي بشكل كبير خلال مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022. حيث جاءت بموديلات بسيطة ومطبوعة بطريقة متداخلة وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار إليك بشكل أكثر من رائع بمجرد اختيارها لمظهر رائع.

فساتين Lela Rose

سيطرت الفساتين المطبوعة بنقوش زهور عباد الشمس بشكل كبير على مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين المنفوشة الميدي بشكل كبير إلى جانب التصميمات المنسدلة على القوام بشكل انسيابي والموديلات الضيقة التي عكست مظهر عصري رائع للمرأة. كما زينت نقوش الزهور على الفساتين سواء بشكل بسيط أو بطريقة لامعة باللون الذهبي بحيث تتناسب معك في السهرة.

خطفت أنظارنا ظهور الفساتين البليسيه البسيطة التي تم التركيز على تقديمها بشكل كبير وبطريقة عصرية يمكن أن تتناسب مع ذوقك. كما لفت الانتباه تقديم الفساتين البسيطة المنسقة مع جاكيت أو سترة من نفس تصميم ولون الفستان وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مع الحفاظ على الشعور بالدفء والأناقة.

ظهرت فساتين السهرة المزينة بالشراشيب بطريقة جمعت بين مزيج الريف الأوروبي والحضر بشكل أكثر من رائع بحيث يمكنك الحصول على إطلالة مميزة ملفتة للأنظار بمجرد اختيار فساتين السهرة المحددة للقوام المزينة بالشراشيب بشكل عصري مميز وغير تقليدي يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

زينت التموجات والأكمام المنفوش بعض موديلات الفساتين التم تم تقديمها خلال مجموعة Lela Rose بحيث تحصل المرأة على الإطلالة الرومانسية الناعمة التي تحلم بها بطريقة بسيطة ورائعة.

إكسسوارات Lela Rose

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور البوت الكلاسيكي الذي يتميز بكعب متوسط الطول مربع بشكل بسيط وذلك سواء بموديل طويل يصل إلى الركبة أو بتصميمات مرتفعة الكاحل بشكل أنيق يمكن أن يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز.

زينت قبعات الكاوبوي أغلب تفاصيل إطلالات عارضات الأزياء خلال مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022 والتي جاءت مناسبة للمرأة العصرية. كما تم التركيز على تقديم أحزمة الخصر ذات التفاصيل المعدنية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار