مجموعة Lela Rose ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 15 يونيو 2022
مجموعة Lela Rose ريزورت 2023

قدمت مجموعة Lela Rose ريزورت 2023 تشكيلة مستوحاة من رحلة قصيرة لفريق جورج بالانشين "كسارة البندق" في New York City Ballet، عرضت مجموعتها في المنتجع فساتين احتفالية وافرة ولمسات أنثوية. 

بالإضافة إلى ذلك وصفت Lela Rose المجموعة بأنها انطلاقة جديدة مع نهج "المزيد هو أكثر"، كما يتضح من الحواف الصدفيّة (والفتحات الإستراتيجية التي تظهر الجلد) مع وفرة الطبقات الشفافة (بدءاً من فساتين الحفلات المزركشة بالنقاط المتدفقة إلى الدانتيل، تبدو البلوزات متماسكة من Lurex) وتصاميم جديدة ضيقة.

مجموعة Lela Rose ريزورت 2023

  • شكلت القطع الأساسية لمسات احتفالية وأنثوية، صدرية شفافة من التول مع طبقة من الجبر الأزهار، مقترنة بتنورة سوداء ضخمة مع خصر عالي بحواف صدفيّة ومعاطف علوية بغطاء للرأس مع أطواق بهرج قابلة للفصل بديلة من الفرو.
  •  كانت العبايات ذات المحجوبة بالألوان التي تعانق الجسم (مع تطريزات الجبر أو القوس الصغير) مع الفساتين أحادية اللون ذات القواطع والحواف الصدفيّة (مثل فستان أسود فاتح بدون حمالات وأكمام شفافة متدفقة)، بلوزات بوستير مع السراويل الضيقية، يبدو التويد اللامع مع شرائط لوريكس منسوجة بالكامل.
  • لن تجدي أي قطعة قصيرة هنا، لكنك سترين الكثير من الملابس المناسبة للجلوس بين الجمهور في في أي مناسبة.

أبرز القطع في مجموعة Lela Rose ريزورت 2023

  • تشتهر ليلا روز بالفساتين الأنثوية التي تروق للنساء البالغات وتتجنب بشكل عام الحيل وتعتمد بدلاً من ذلك على الملابس الملونة والمحافظة.
  •  كانت القطع القياسية هي الفساتين ذات اللون الوردي الفاتح والأرجواني ذات القواطع الصدفيّة.
  •  قدمت فساتين الياقة الهاي كول باللون الأسود والأبيض والأحمر وفستان بدون حمالات.
  •  روز تصمم ملابس لحفلات مجموعة ريزورت 2023 وبطبيعة الحال، تبرز الملابس الأكثر ميلاً إلى المغامرة واحدة من المفضلة لدى روز وهي تنورة سوداء من جلد الماتلاسي بخصر مشذب، مقترنة بجزء علوي من التول.
  • كانت القطع الدرامية هي تنورة وقميص مزين بحبال كبيرة سوداء وياقة ضبابية الأكثر جاذبية هو فستان التول البيج مع رقبة عالية ومنقط بأسلوب رقيق وخصر منخفض قليلاً، مستوحاة من موضة الثمانينات.

ملخص مجموعة Lela Rose ريزورت 2023

عروض المنتجع هو موسم غريب لأن بعض المصممين يميلون إلى القطع الشتوية المناسبة موسمياً، بينما يأخذ البعض الآخر الاسم بالمعنى الحرفي ويقدمون الملابس ذات الأنسجة المناسبة، قد يكون من الصعب في حرارة الصيف أن تنقلي إلى أجواء دافئة تتلألأ عن قرب، لكن "ليلا روز" ستحاول أن توصلك إلى هناك، مجموعتها الأخيرة كلها مليئة مع البهرجة والتول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار