مجموعة Maryam Nassir Zadeh لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مارس 2021
مجموعة Maryam Nassir Zadeh لخريف 2021

أصدرت مصممة الأزياء مريم ناصر زاده Maryam Nassir Zadeh مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة لخريف 2021.

فيما قبل عصر كورونا، كانت عروض مريم ناصر زادة Maryam Nassir Zadeh من أكثر الأحداث صخبًا في أسبوع الموضة في نيويورك. تقع المصممة في البنوك المهجورة أو حدائق Lower East Side المنهارة ، وعادة ما تختار صديقاتها الأنيقات والواثقات من نفسها كعارضات، بما في ذلك هيلي بينتون جيتس وسوزان سيانشولو وآنا كراس. كانت لعروضها طاقة ملموسة، وكان للملابس شيئاً أيضاً، كانوا متطفلون على الفن، ومثيرون للتفكير، وأحياناً غريبون جداً، لكن في غضون بضعة أشهر، سترى نسخاً في كل مكان. ساعدت زاده في تحديد المظهر الملون وغير المتطابق لوار إيست سايد في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، والذي وصفته بـالأناقة الغريبة. يستمر في التأثير على السوق.

مجموعة Maryam Nassir Zadeh لخريف 2021 متأثرة بكورونا

ومع ذلك، تقول زاده إنها بذلت قصارى جهدها في الحجر الصحي، وابتعدت عن عالم الموضة بشكل أو بآخر. فهي لم تقدم مجموعة أزياء منذ ربيع عام 2020، ومنحها التوقف المؤقت الممتد مساحة لإعادة التعيين وإعادة التركيز والتصميم أقرب إلى أذواقها، دون تشتيت الانتباه والضجيج الناتج عن العرض. مثل مجموعاتها الأخيرة، شعرت أن الأفضل لخريف 2021 هو البساطة والتجرد.

ضمت المجموعة في الغالب من مجموعة من التنانير القصيرة المصنوعة من جلد الأوركيد المعدني، والتي تظهر بسترة مطابقة، وفساتين الحفلات عارية الذراعين التي ترعى الفخذين. بدت التنورة الصغيرة ذات الثنيات أكثر رقة قليلاً، ثم كشفت زاده عن شقوق عميقة مقطوعة في كل جانب، التي ستفتح أثناء المشي.

وكما تفعل في كثير من الأحيان، توقعت زاده عودة التنورة القصيرة في وقت مبكر. تضمّن عرضها لربيع 2020 العديد منها، بما في ذلك القليل جدًا منها لدرجة أنك ستواجه صعوبة في الجلوس. إذا لم نكن مستعدين حينها، فإننا نسابق نحو صيف مليء بالموضة المثيرة والحيوية الجامحة.

مع ارتفاع درجات الحرارة  وعودة الظهور من جديد، من الصعب تخيل فتيات يصلن إلى فساتين البراري الأصلية أو أي شيء خافت. بالتأكيد سيرغبون في الحصول على ملابس أكثر جرأة وسعادة وأخف وزناً، بالمعنى الحرفي والمجازي، وعلى عكس الملابس التي كانوا يرتدونها العام الماضي.

من هي مريم ناصر زاده Maryam Nassir Zadeh؟

زاده هي مصممة فطرية وبديهية، لكنها قدمت إشارة مفاجئة واحدة: كاري برادشو في فيلم Sex and the City - المواسم الأولى، الذي تم تصويره في مطلع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. يمكنك إلقاء نظرة على بطل SATC في فساتين الحفلات غير المتكافئة، والإكسسوارات النابضة بالحياة، ودبوس الزهرة الشجاع الذي زين الملابس. كان اهتمام زاده أقل بالشخصية أو البرنامج التلفزيوني وأكثر في توازن البساطة الخالية من الرتوش و التوابل، على حد تعبيرها. في لحظة ملابسنا الداخلية، كان من السهل تصوير كاري والعديد من عملاء Zadeh في المظهر الافتتاحي: طقم محبوك من الكوبالت لا يقترن بأحذية رياضية، بل حذاء بكعب عريض.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار