مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2023

أطلق مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Alessandro Dell"Acqua لدار أزياء No. 21 على مجموعته لربيع وصيف 2023 عنواناً "العشاق، The Lovers" التي قدمها من خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week وهو مصطلح لطالما أحبّه لأنه يشير إلى أي شخص يتصرف بالحب، دون قيود، حتى في ترجمتها الإيطالية.

ولكن في لغته الأم، كثيراً ما تُستخدم الكلمة للإشارة إلى الشؤون السرية والتي، وفقاً للمصمم، تقلل من قيمتها، بهدف الاحتفال بمجموعة المشاعر في مثل هذه العلاقات، ترجمها إلى الملابس للتعبير عن العديد من التقلبات المزاجية للعشاق من خلال استحضار تشكيلة ساحرة وهذا ما استطاع أن يظهره في مجموعة ربيع وصيف 2023.

تفاصيل مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2023

  • من خلال اللعب بالأقمشة الشفافة والأقمشة السائلة والقطع المزينة بالترتر والتأثيرات المنكمشة، حافظ المصمم على التصميمات غير المريحة التي طالما تميزت بها No. 21، مثل الفساتين البسيطة التي تحاكي الفساتين وكانت السترات والسترات الصوفية ذات أبعاد متقلصة والكثير من أقمشة الساتان وحمالات الصدر، إما تكون في قطع أساسية أو تظهر من تحت فساتين الشيفون الشفافة.
  • يتجسد الحزن والألم في الإطلالات من خلال فساتين قصيرة داكنة وبدلات عنق متدلية وسلسلة كاملة من الملابس في أقمشة سوداء شفافة. 

  •  كانت الفساتين البيضاء قصيرة للغاية مع تنانير وسترات وملابس داخلية وفساتين بدون حمالات، مزينة بالخيوط وقطع الدانتيل غير المكتملة وهي مصنوعة من فساتين زفاف عتيقة مفككة ومعاد تجميعها.

  • يلعب المصمم على التناقضات ويضع طبقات من الأوزان المختلفة، من الترتر والجلد إلى الحرير والشيفون الخفيف للغاية

ملخص مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2023

  • قال ديل أكوا في الكواليس خلال بيان صحفي له عن اختيار التصميم: "أردت أن أعبر عن امرأة تندفع للخروج من صالة الألعاب الرياضية أو غرفة نومها أو أي مكان آخر" في الواقع، بدت العارضات اللواتي يرتدين قمصاناً بأزرار غير متطابقة وشعر مبلل وكأنهن يخرجن سريعاً من غرفة نومهم أو بعد ممارسة الرياضة يسرن بملابسهن وأحذيتهن الأنيقة المصنوعة من الفينيل، موضحاً أنه استخدم الألوان لتوجيه هذه المشاعر المختلفة: "ننتقل من الغيرة إلى الغضب، من الإثارة العالية إلى اليأس العميق"، كان اللون الأحمر الناري والأسود من الخيارات الواضحة، كما كانت ظلال النيود مميزة، في حين أن الألوان من الأخضر النعناع والأزرق الفاتح كانت لإضافة الحيوية.

  • قال ديل أكوا أيضاً إن سلسلة من الملابس البيضاء المطرزة التي تعيد صياغة فساتين الزفاف القديمة في فستان قصير وتنورة، تثير "وهم العروس لحضور حفل زفاف لم يحدث قط، لذا قامت بتمزيق الفستان".

     
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار