مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2023

يعتبر مصمم الأزياء والمخرج البداعي لدار No. 21 أليساندرو ديل أكوا لا يميل إلى اتباع أي جنون في الموضة أي شيء يصرخ العصرية يجعله يرتجف وقال مازحاً في بيان صحفي له عن مجموعة ما قبل خريف 2023: "أنا متمسك بهواجسي، فهي عزيزة جداً علي"، تلائم ملابسه مغنية فيلماً إيطالياً جديداً، مع لمسة من البرجوازية ومزيج دقيق من ما هو حالي مع تلميحات حسية من الرجعية"، تبنى المصمم هذا النهج بشكل متزايد، مبتعداً عن الإلهام الموسمي المحدد للتركيز ببساطة على "أسلوبه" في مجموعاته ومن ثم تأكيد وتكرار أسلوبه موسماِ بعد موسم.

تفاصيل مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2023

  • كانت أحدث تصميماته نحيلة وطويلة وذات أكتاف صغيرة، كما هو الحال في معطف كبير مزدوج الصدر مرغوب فيه للكاحل من الصوف البحري والذي ألمح طية صدر السترة الكبيرة إليه في السبعينات.
  •  في ملاحظة ذات أبعاد صغيرة مماثلة  تم تصميم كابوتينو قصير من الجيرسيه المطاطي ذي طبقات من الدانتيل الأسود مع سترة بريتون مخططة برقبة عالية تحت حمالة صدر مخملية سوداء وإقرانها مع بنطلون بخصر عالٍ وسراويل قطنية بيضاء.
  • لم يجعل إدخال التصميمات قديمة ومع ذلك، كانت الأحجام السخية أقل إثارة للإعجاب، حيث كانت تنقل إحساساً بالراحة الحسية بدلاً من الوجود القوي الجازم، مثال على ذلك كان هناك معطف دائري من التويد باللونين الأسود والأبيض مع طوق رقيق.

  •  في مكان آخر، بدا معطف الفرو المغلف الذي يشبه السحابة والمصنوع من الكشمير الأشعث الفاتح رائعاً إلى حد ما، كما هو الحال مع معطف صوف أسود محكم الخصر، يقابله دوامة غير متكافئة من الريش.

أبرز القطع مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2023

  • تراوحت الفساتين من شفافية الدانتيل شانتيلي في التنانير الضيقة والفساتين والملابس الداخلية إلى النعومة الهائلة للفراء الزائف المصنوع من الموهير متجدد الهواء. 
  • استمراراً لمجموعة ربيع 2023، تم إدخال التأثيرات السائلة عبر الترتر على الفستان أو التنورة الطويلة ذات النسيج الخفيف، كلا المظهرين يقدمان فرصة لأولئك الذين يحنون إلى الملابس في التسعينات.
  • كان هناك معطف فسكوزي مغطى بالدانتيل الأسود ودبابيس شيفون مزهرة مثبتة على الملابس.

ملخص مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2023

كان هناك الكثير مما يعجب العديد من الأذواق في المجموعة، لكن الفساتين كانت بالتأكيد أكثر القطع المرغوبة مع قطع منحازة في الملابس المستوحاة من الملابس الداخلية أو كريب أرجواني شاحب، في الترتر السائل أو من الحرير المطبوع بالأزهار، كان لديهم طلاء يتناقض مع التصميم غير المبالي مع أسلوب الجرونغ الذي هو توقيع المصمم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار