مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين أزياء المرأة الأنيقة والطابع العصري البسيط، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء No. 21 خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. حيث تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء متنوعة يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات.

امرأة No. 21

فقد جاءت مجموعة أزياء No. 21 خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح مع التركيز على تقديم أزياء كلاسيكية أنيقة بلمسة عصرية. حيث بدت مجموعة No. 21 مستلهمة من الأزياء الرجالية ولكن مع الحفاظ على إضافة لمسة أنثوية وقد جاءت هناك تأثر قوي لأزياء الطبقة البرجوازية على المجموعة وظهر هذا بشكل واضح مع الكثير من القطع.

حيث تم التركيز على تقديم أزياء متنوعة بين البدل والكورسيهات التي ذكرتنا بأزياء القديمة التي كانت اختارتها المرأة البرجوازية. لهذا يجب التركيز على اختيار القطع التي تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل مبهر يضمن لكِ إطلالة موفقة بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

تفاصيل أزياء No. 21

ظهرت مختلف أنواع الملابس خلال مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم المعاطف الطويلة المنسقة مع البنطلونات من نفس نقوش المعطف مثل الكاروهات أو البنطلون الرسمي البسيط وذلك لضمان مساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذوقهن.

خطفت أنظارنا التايورات الرسمية التي ظهرت خلال مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022. فكان التايورات الجلد من أكثر الموديلات التي خطفت أنظارنا بشكل كبير. كما تم التركيز على تقديم الكنزات والقمصان المطبوعة بشكل مميز مع التنانير الميدي ذات الفتحة الأمامية أو البنطلون الرسمية الواسعة.

فساتين No. 21

سيطرت الفساتين بأشكال مميزة ورائعة خلال مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022. لهذا لفت أنظارنا ظهور الفساتين ذات الأربطة المشدودة بطريقة الـ Drawstring Dress بشكل كبير سواء بأقمشة ناعمة أو بأقمشة التل أو الدانتيل الرقيقة. حيث جاءت هذه التصميمات بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر رائعاً للمرأة.

ظهرت الفساتين المطرزة بالترتر سواء بالشكل كبير الحجم أو الصغير والتي تميز بشكل الدرابيه بطريقة أكثر من رائعة. حيث تم التركيز على تقديم هذه الموديلات بأشكال متنوعة سواء مع قصة الفساتين غير المنتظمة أو القصيرة أو الطويلة بشكل مبتكر يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

تم التركيز على تقديم الفساتين الكورسيه بشكل كبير ولكن ظهرت بتصميم رسمي كلاسيكي بشكل مبتكر وغير تقليدي بحيث تتناسب مع الإطلالة الأنيقة للمرأة في مختلف الأوقات. حيث ظهرت الفساتين بشكل يشبه التوب الرسمي المنسق مع التنورة ولكن بشكل كلاسيك أنيق مع فتحة أمامية طويلة.

إكسسوارات No. 21

ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بألوان محايدة والتي جاءت منسقة مع الجوارب القطنية التي تصل إلى الكاحل بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية بشكل لفت الأنظار بحيث تعكس المظهر العملي أو الكلاسيكي المناسب لذوق كل امرأة.

تم التركيز على تقديم أشكال مختلفة من الحقائب خلال مجموعة No. 21 خريف وشتاء 2022. فقد ظهرت الحقائب الكبيرة سواء بشكل كلاسيكي أو المزينة بتفاصيل الفرو أو المطبوعة بنقوش الكاروهات. إلى جانب تقديم الحقائب الكروس بحجم متوسط بحيث تعكس مظهر العملي للمرأة في مختلف الأوقات. كما تم تقديم الحقائب المطوية بشكل عصري رائع يمكن أن يلبي ذوقك.

لفت أنظارنا ظهور القفازات المطبوعة بشكل كبير خلال والتي جاءت بأقمشة ناعمة وخفيفة وتم التركيز على تنسيقها مع الملابس بحيث يعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيار القفازات المطبوعة مع الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار