مجموعة Osman Yousefzada لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مجموعة Osman Yousefzada لخريف 2021

أصدر مصمم الأزياء عثمان يوسف زادة Osman Yousefzada مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021 ضمن عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.
ظهر في فيديو المجموعة الجديدة لزادة قرع طبول من باكستان بواسطة ناريش كومار، وغناء من سانت فنسنت وجزر غرينادين لإيني ديزي كاجبالا، قاما بتتبع أعمال النساجين من أوزبكستان وحرفي التطريز من راجستان في الهند. في قلب هذا التعاون الواسع النطاق العالمي كان عثمان يوسف زادة في لندن، الذي أديت قصيدته أنا قادم I’m Coming في الموسيقى التصويرية لفيلم من بطولة ملابسه المصممة بشكل متنوع على طاقمه المتنوع من عارضات الأزياء.

أجواء غروب الشمس تسيطر على مجموعة  Osman Yousefzada لخريف 2021

قال عثمان يوسف زادة إن فكرة غروب الشمس للفيلم كان من المفترض أن تعكس امتداد الشتات الثقافي البريطاني ما بعد الاستعمار، وما يسمى بجزر الهند الشرقية إلى ما يسمى جزر الهند الغربية، وكان تركيز المجموعة على المفاهيم الإيجابية في كل من المجتمعين والمصطلحات البيئية.

أزياء مختلفة في مجموعة Osman Yousefzada لخريف 2021

إذا كان العرض التقديمي، كما وصفه يوسف زاده، محادثة مختلطة hybrid conversation، كذلك كان اختيار الملابس. جنبًا إلى جنب مع المجوهرات والأحذية من مساعديه، تم مزج عناصر خاصة للغاية وفريدة من نوعها من مجموعة عثمان يوسف زاده مثل معطف طويل وسترة مزدوجة الصدر ومعطف قصير الأكمام في نسج أوزبكي نابض بالحياة. كانت هناك أيضاً قطعاً مصممة خصيصاً لأعمال مرآة راجاستان ورمان مطرزة بالدفّ، جنباً إلى جنب مع تمائم العين الشريرة والأيدي الواقية.

تم عرض هذه القطع على قطع من مجموعة لم يتم الكشف عنها بالكامل بعد تسمى Aljebra، التي ستعمل على تحديث أرشيف المصمم المتقن من القطع المتنوعة والمحبوبة للعملاء بما في ذلك الخياطة وفساتين النهار والملابس الخارجية.

قال يوسف زاده: "لا يمكنني العيش في فراغ بعد الآن، عالم الموضة كما كان من قبل، يتعلق الأمر بالمجتمع والتعاون والالتقاء".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار