مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2023

بعد الاحتفال بإطلاق تعاونه مع Snoop Dogg في لوس أنجلوس ، سافر مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Plein إلى ريو دي جانيرو، لقص شريط افتتاح متجر٠ في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث سيتم افتتاح الوحدات في قطر ومطار فرانكفورت أيضاً فيما بين ذلك وصل بلين إلى ميلانو وقام بمعاينة مجموعته الشاملة ما قبل خريف 2023 والتي تم تطويرها بعقلية تجارية قوية وهي (يجب ملء كل هذه المتاجر الجديدة، بعد كل شيء) وهذا ما يعبر بشكل كبير عن أسلوب دار أزياء Philipp Plein.

تفاصيل مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2023

  • كان التصميم الرئيسي للمجموعة هو نقش البيزلي والذي يوجد في الغالبية العظمى من القطع، انجذبت ملابس الرجال نحو الجمالية الرياضية، بينما كان خط النساء أكثر هدوءاً وأحادي اللون.
  • ساعدت مدة الصلاحية الطويلة لهذه التشكيلة الموسمية على تشكيل مجموعتها من الأساليب والأشكال والقوام وتظهر الملابس الرياضية المزخرفة إلى ملابس السهرة المبهرة ومن الأقمشة المتضخمة إلى الملابس الخارجية الضخمة المبطنة.

  • كان هناك بنطلون جلدي مع تطريزات بيزلي أو جاكيتات راكبي الدراجات مع ترصيع مثبتة لاستحضار النمط وسروال دينيم مطبوع بطابع خام مع فستان مطبع مكشكش أو فستان ملفوف بشراشيب محكم عند الخصر مع أحزمة بشعار، بالإضافة إلى بدلة ضيقة وسترة قصيرة متناسقة مرصعة بالكريستال الملون لإعادة تصميم الزخرفة.

أبرز القطع في مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2023

  • كما قلنا من قبل كان القاسم المشترك هو تصميم بيزلي صممه فريق رسومي داخلي وموزع على ملابس وإكسسوارات، انحرفت الإطلالات نحو الإغراء أو أسلوب روك بوهيمية أو باروكية.
  • في أماكن أخرى ، كان هناك تركيز على الملابس الرجالية والملابس النسائية ذات التأثير الكلاسيكي وغالباً ما يتم تقديمها فوق تصميم حذاء جديد على شكل كعب معدني. 
  • قال بلين: "الناس يرقصون ويحتفلون مرة أخرى، لذا فهذا رد على ما نسمعه أنهم يريدون الاحتفال، أتعلم، الآن، أفكر مثل بائع تجزئة، عادةً ما تكون عمليات التحصيل المسبق 65٪ من الأعمال أو أكثر، نحن نريد أن نتفوق مرة أخرى العام المقبل لأن قطعنا المكالمة يجب أن تناسب الجميع".

ملخص مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2023

قام بلين بتوسيع تشكيلة المنتجات بذكاء من خلال تصميم المظهر مع التركيز الشديد على الملحقات، لا سيما البناء على الأحذية الرياضية الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية "Phantom Kick $" وتقديم أحذية لاتكس مثيرة مع كعب بتصميم جديد ونظارات رائعة، النتيجة المثمرة لاتفاق الترخيص مع دي ريغو.

 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار