مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2022

بطريقة عصرية يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة في إطلالة السهرة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Philipp Plein ما قبل خريف 2022. حيث بدت المجموعة عصرية بسيطة مناسبة للسهرة بشكل كبير.

أناقة امرأة Philipp Plein

تنوعت موديلات الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2022. حيث كانت الأزياء المناسبة للسهرة هي الأكثر ظهوراً والتي تم التركيز على تقديمها من أجل مساعدة المرأة في الحصول على إطلالة مميزة في السهرات والحفلات بمختلف أنواعها لضمان الحصول على إطلالة ساحرة.

لكن لم يتم التخلي عن الطابع الرياضي المميز الذي تشتهر به علامة Philipp Plein. لذلك جاءت الأزياء مزيج بين الطابع الكلاسيكي الأنيقة في السهرة إلى جانب الأزياء الرياضية المطرزة بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز دائماً بشكل أكثر من رائع.

تفاصيل أزياء Philipp Plein

جاءت مجموعة أزياء Philipp Plein ما قبل خريف 2022 مميزة ومتنوعة للغاية وكان هذا الأمر واضح سواء من خلال تقديم البنطلونات الرياضية المطرزة بشكل عصري جذاب، والتي ظهرت إلى جانب البدلة الرياضية المطرزة بالترتر بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة الجريئة.

سيطرت المعاطف والجواكيت المنفوخة الـ Puffer Coats بشكل مميز وملفت للانتباه خاصة وأنها جاءت مزينة بنتؤات ذهبية مميزة. إلى جانب ظهور السترات الجلد بأشكال متنوعة بحيث تتناسب معكِ في مختلف الأوقات بطريقة رائعة. إلى جانب تقديم المعاطف الفرو الكلاسيكية البسيطة أو المزينة برسومات بسيطة ومتداخلة بطريقة عصرية غير تقليدية.

ظهرت الكنزات المحبوكة البسيطة بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع البنطلون الجينز بطريقة الـ Light-wash jeans الذي يتميز بلون مميز مع تصميم ممزق قليلاً. إلى جانب تقديم البدلة المزينة بنقوش النمر مع معطف بنفس الطبعات بطريقة أنيقة وراقية للغاية.

فساتين فيليب بلين 

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة فيليب بلين Philipp Plein ما قبل خريف 2022 بين الموديلات الناعمة المزينة بتموجات بسيطة بطريقة الـ Ruffles إلى جانب تصميمات المطرزة بالترتر بشكل عصري يمكن أن يتناسب معك في السهرة بشكل أكثر من رائع.

سيطرت الفساتين القصيرة والميدي المطرزة بالكامل على المجموعة بشكل لفت الأنظار حيث ظهرت الفساتين بأكمام طويلة أو بحمالات رفيعة إلى جانب الموديلات المطرزة بنقوش جلود النمر بشكل فخم مميز وغير تقليدي. إلى جانب ظهور فساتين السهرة الطويلة المزينة بفتحات دائرية على القوام على طريقة صيحة الـ Cutout بشكل مميز.

إكسسوارات Philipp Plein

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Philipp Plein ما قبل خريف 2022. حيث لفتت أنظارنا الأحذية الرياضية سواء باللون الأبيض البسيطة أو المزينة بعبارات ورسومات مميزة. إلى جانب ظهور البوت من الجلد اللامع التي يتميز بكعب باللون الفضي بشكل رائع وقد تنوع أطوال البوت بين الموديل الذي يغطي الركبة أو التصميم مرتفع الكاحل.

ظهر الصندل الذي يتميز بكعب عالي ومرصع بالفصوص اللامعة ومزين بسيور بسيطة على الكاحل بشكل أنيق يمكن أن يتناسب معك في السهرة. إلى جانب ظهور نظارات الشمس الكبير اللامعة بطريقة المرايا بشكل عصري يتناسب مع المرأة الجريئة.

أما الحقائب فبدت متنوعة للغاية بحيث تتناسب معك في مختلف الأوقات وفي نفس الوقت تجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة. حيث لفتت أنظارنا الحقائب المبطنة بطريقة Quilted bags بشكل كلاسيكي أنيق، إلى جانب تقديم الحقائب الكلاسيكية البسيطة المزينة بنتؤات بارزة بشكل عصري جذاب.

ظهرت الحقائب الكبيرة المطبوعة برسومات متداخلة بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة أكثر من رائعة. كما ظهرت الحقائب الصغيرة الرائجة هذا الموسم على طريقة فترة الألفينات ولكنها مرصعة بالفصوص البراقة بشكل ساحر يخطف الأنظار والتي لا تتخلى عن اعتمادها أغلب مدوني الموضة في مختلف الأوقات.