مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2022

ربما كان مكان عرض مجموعة فيليب بلين Philipp Plein في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week أكثر أناقة واحتواءً مما كان عليه في العروض السابقة وكأنه صندوق أسود بالكامل ولا توجد منحوتات عملاقة أو أرجوحة دوارة أو حوض أسماك بحري، لكن فيليب بلين ما زال ينجح في خلق جو مميز للمسرح.

قدم بلين مجموعة خريف وشتاء 2022 في مبنى Palazzo Melzi d"Eril التاريخي في ميلانو، الذي كان يضم في السابق مقر شركة الملابس الإيطالية "Krizia" والذي سيكون مكاناً لأول فندق ومطعم ونايت كلاب، كان لديه صور ألسنة اللهب متوهجة معروضة خلف المدرج النحيف ذي المرايا وشعاره يحترق بشكل مشرق، مشى العارضون والعارضات على موسيقى صاخبة وتم استنساخ فكرة النار أيضاً على السترات الصوفية الواسعة للرجال مع رمز البرق الذي يزين طية صدر السترة التي تلبس فوق البنطلون الجلدي اللامع.

تفاصيل مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2022

  • قدم المصمم لمساته المبتكرة وتصاميمه التي تحمل شعاراً كبيراً والذي تضمن هذا الموسم سترات بأزرار من الجوهرة يتم ارتداؤها كفساتين صغيرة فوق أحذية بوت من جلد الاتكس وفساتين مع فتحات موضوعة بشكل استراتيجي.
  •  كان بريقه المميز لا يزال موجوداً، بفساتين قصيرة مبهرة متألقة تعانق الجسم وفستاناً ذهبياً متماسكاً، نساء بلين مثيرات بشكل غير اعتذاري ويرتدين سترة بيضاء مزدوجة الصدر تكشف الظهر العاري.
  • كانت بناطيل اليجن قوية لكل من الرجال والنساء، مع سترات رائعة لراكبي الدراجات النارية من فرو الشيرلينغ والجلد.
  •  كان اللون الأحمر الملتهب هو الصدارة.
  • تبدو ملابس فيليب بلين Philipp Plein المختلطة للرجال مع خط غير رسمي، مثل سترة توكسيدو مخملية مصممة جيداً فوق بنطلون الركض وسترات راكب الدراجة النارية من جلد الثعبان فوق بنطلون جينز ممزق أو معطف مفصل فوق بدلة رياضية.

مراجعة مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2022

في مجموعة خريف وشتاء 2022 قدم فيليب بلين طبعة شاملة تضم مجموعة من الحيوانات البرية، من الزرافات إلى الأسود وأفراس النهر، بزخارف مرصعة بدت صعبة بعض الشيء ولكن كانت هناك أيضاً سلسلة من السترات الواقية والسترات الصوفية المزينة بشعارات فريق كرة السلة الخيالية وشارات، من الجماجم للدببة والعقارب.

كانت المفاجأة الأكبر أنه، باستثناء الشعارات الكريستالية الموجودة على الجزء الخلفي من السترات، لا يمكن للمرء أن يخمن أبداً أن هذه الملابس قد صممت من قبل فيليب بلين! قال قبل العرض: "من السهل على الصناعة أن تكرهني ومن الصعب أن تحبني لأنني مختلف تماماً، شعرت أن هذا العرض أقل اختلافاً عن أي عرض آخر ولكن دعونا نرى ما سيحدث في الموسم المقبل!".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار