مجموعة Philosophy di Lorenzo ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo ماقبل خريف 2023

يبدو أن دار فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini قد وجدت مكانها الجميل للفلسفة على الروح الرومانسية والإغواء الأسود، بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف عام 2023 واصل استكشاف موقف غير اعتذاري والتركيز على تحسين الجسم من خلال التصميمات المنكمشة والأقمشة المرنة ولوحة الألوان الداكنة في الغالب، إنها رحلة أكثر جرأة بدأها هذا العام وهي رحلة أحدثت ثورة في عالم الشباب والأنوثة للعلامة التجارية، حيث قدم لها جرعة سخية من الثقة بالنفس.

هذه المرة، عملت سيرافيني بخطوط مستطيلة وأنيقة لتقديم خزانة ملابس كاملة، بدءاًِ من ارتداء بدلات ملابس جديدة واحدة تأتي مع سترة قصيرة تلتف حول الصدر إلى الفساتين ذات الأربطة الممتدة على الجسم والعباءات الشفافة مع القواطع أو الفساتين متوسطة الحجم ذات الجلد الثاني الأكثر رقة من التول الأسود أو المخمل مع ياقة بيتر بان المتناقضة.

تفاصيل مجموعة Philosophy di Lorenzo ما قبل خريف 2023

  • عزا المصمم الأقمشة إلى "تمجيد أشكال الجسم دون تقييدها" وتمكين المرأة "من الاستمتاع بجسدها ولباسها" في هذه العملية.
  • أضافت عناصر الـPunkish لمسة صفيقة إلى التشكيلة، كما يظهر في نمط الفهد الذي ظهر عبر السترات القصيرة، فستان عروسة أطفال مصنوع من مزيج من التول والدانتيل وطبقات فوق بنطلون واسع، بالإضافة إلى طباعة بحروف جريئة تقول "أنا أحبك" تم رشها فوق الفساتين والتنانير القصيرة. 
  • دون الاستشهاد بمرجع فعلي، أشار سيرافيني إلى مسلسل "المسدس" الذي يعرض على HULU كمصدر إلهام بسيط لهذه الإضافات اللافتة للنظر.
  • بجانب هذه التأثيرات الرسومية، تلاعبت سيرافيني بأنسجة لتضخيم الجودة الملموسة للمجموعة مع سترات وصدريات أرجوانية ضبابية مزينة بالكريستال وفرو صديق للبيئة مع خيوط Lurex وسلسلة من الترتر تغطي البنطلون وثوباَ ملفوفاً، بالإضافة إلى أزهار فينيل وإكسسوارات تتخللها تشكيلة مقنعة ورائعة.

أبرز القطع في مجموعة Philosophy di Lorenzo ما قبل خريف 2023

  • باختيار المسار الانتقائي، أعطى سيرافيني التصميمات الرومانسية علامته التجارية لمسة أكثر أناقة، باستخدام الامتداد لجعل الأشكال الأكثر رشاقة أكثر راحة.
  •  كان الابتعاد عن الحجم الكبير دون التقليل من حرية الحركة إحدى مخاوفه أيضاً، لأنه أراد الحفاظ على الخطوط الحسية و"رسمها كرسم"، كما قال، مع جعل الأشياء بشكل علني مغرور بالجسم. 
  • تم وضع فستان قصير، بتفاصيل من الدانتيل الرقيق على طبقات من الجرس في شبكة شفافة قابلة للتمدد، بينما أعطت ياقة بيضاء فستان متوسط الطول متعرج من المخمل الأسود المطاطي لمسة أنيقة ورائعة.

ملخص مجموعة Philosophy di Lorenzo ما قبل خريف 2023

من خلال اللعب على الملاحظات المتناقضة، ظهرت بدلة سوداء مصممة على سترة قصيرة مع أشرطة ملفوفة وبنطلون منخفض، في حين تم إبراز حب سيرافيني للشرير الرومانسي في الطباعة باللون الأحمر على قميص الشاعر الذي يشير إلى رسومات مسدسات الجنس وبفساتين الدانتيل الأسود المطاطة الضيقة التي ألمحت إلى اتجاه مثير للتيار الخفي وموقف استفزازي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار