مجموعة Philosophy di Lorenzo لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo لخريف وشتاء 2022

في عرض مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week أشار مصمم الأزياء والمخرج اللإبداع يلورينزو سيرافيني إلى ثقافة برلين في العشرينات خلال جمهورية فايمار وهي فترة نهضة ديمقراطية بعد صعوبات الحرب العالمية الأولى، لقد كانت فترة من التجارب الثقافية الغنية والإنجازات الفنية الهائلة والتي استمرت حتى عام 1933، عندما تولى هتلر السلطة، مع الأحداث في أوكرانيا التي أظهرت مدى هشاشة فكرة المجتمع الحر، بدت الإشارة على أنها اقتراح، لكنها أيضاً مشؤومة ومقلقة.

في موسم شهد العديد من العلامات التجارية استكشاف الجانب المظلم من أفكارهم وتحويل المواقف الأنثوية إلى وعي أكثر شراسة ونضجاً بالجسم، أضافت العلامة التجارية طبقة من تأكيد الذات إلى السرد الحسي وفتح فريق الممثلين على أجناس وأجسام مختلفة أنواع.

مجموعة Philosophy di Lorenzo لخريف وشتاء 2022

خذ مضيف العرض: الفنان الفرنسي لوك بروير، المعروف أيضاً باسم "Lucky Love"، كان يرتدي إطلالة رياضياً من علامة النساء أثناء أداء نسخة صوتية من الأغنية الإيطالية الشهيرة "La Bambola" عام 1968، بينما كانت باتي برافو في الأغنية الأصلية تعرب عن أسفها لعذاب معاملتها كدمية في يد حبيبها، جسّد سيرافيني هذا المنظور بمجموعة قوية.

  • عمل في البداية بالنسب، حيث صمم أكتافاً قوية إما في أشكال مستديرة، كما يظهر على السترات والمعاطف المصنوعة من الفينيل المبطنة المغطاة بسلسلة أو في التصاميم المدببة، كما هو مقدم في الفساتين ذات الجلد الثاني وحياكة المارينيير. 
  • تضيف حمالات الصدر المدببة التي تظهر تحت السترات الصوفية الناعمة إلى التصاميم والأسلوب الرجعي العام، الذي تأرجح بين العشرينات والأربعينات من القرن الماضي.

تفاصيل مجموعة Philosophy di Lorenzo لخريف وشتاء 2022

  • وراء الكواليس، قال سيرافيني إنه استوحى من الملاهي الليلية في برلين خلال جمهورية فايمار، حيث كانت لوحة المزاج الموسمية خلفه مليئة بالرسوم التوضيحية الحسية للفنانة الألمانية جين مومن.
  • تماماً كما هو الحال في أعمال Mammen الفنية، تمتزج العناصر الذكورية والأنثوية في المجموعة، بدءً من سترات التوكسيدو والسراويل المخططة إلى الدانتيل الشفاف في الفساتين الطويلة وقطع الملابس الداخلية.
  •  في تجاوره للأنسجة، قام المصمم أيضاً بتضمين الفساتين المنتفخة ذات الفتحات الغائرة وخطوط العنق وحياكة الموهير متعددة الألوان وسترات من الفرو الصناعي باللون الوردي والأزرق الفاتح.
  • مع حافة كريستالية على بالأزرار وبالكاد توجد فساتين شبكية كريستالية تتأرجح في كل خطوة قادت التشكيلة إلى منطقة ساحرة إضافية، لكن حتى هذه العناصر البراقة لم تستطع أن تضعف الشعور الحميم الذي قدمه سيرافيني في المجموعة.

مراجعة مجموعة Philosophy di Lorenzo لخريف وشتاء 2022

كان هناك مزيج من قطع السهرة بشكل أساسي في فساتين شيفون مقطوعة لتكشف عن ملابس داخلية مثيرة وفساتين قصيرة من العشرينات مع صدور محجبة بشكل رفيع بشبكات كريستالية رقيقة أو دانتيل شانتيلي واهية وتصاميم حورية البحر الحسية المقطوعة على الانحياز بأكمام منفوشة بالريش بدت وكأنها تمرين مسرحي ومبهج في التعبير عن الذات ليس فقط من منظور الموضة ولكن لسيرافيني نفسه، تشعرنا بالتحرر وعاطفية للغاية وشخصية للغاية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار