مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ما قبل خريف 2022

يرى لورينزو سيرافيني نفسه على أنه رومانسي جديد ولكن هناك سلسلة من التمرد تحت نهجه اللطيف، قد تبدو المجموعات التي يصممها لـ Philosophy di Lorenzo Serafini جميلة وأنثوية للوهلة الأولى ولكن عند الفحص الدقيق، هناك شعور مثير تحت كل تلك الرتوش والكشكشة، أكثر جرأة من المعتاد، فإن مجموعة ما قبل الخريف، مدعومة بالأفكار الفردية والخصوصية والتي تدفعه لاستكشاف هويات أكثر تعقيداً، قال في بيان له: "الأسلوب الشخصي متجانس للغاية اليوم، الفردية في الموضة هي بطريقة ما الخضوع للاختيارات الأكثر أماناً والتي يمكن التنبؤ بها والأكثر انتشاراً، يبدو أن الشجاعة على أن تكون مختلفاً ليست موجودة".

يبدو الدور الأصعب لسيرافيني جذاباً وفي الوقت الحالي، ليلي ومغري، مع الحفاظ على الشعور بالراحة، تقدم المجموعة الكثير من القطع الفردية "لمساعدة النساء على تطوير أسلوب شخصي أكثر والجرأة على الخروج قليلاً من الزحلقة والمغامرة في منطقة انتقائية.

تفاصيل مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ما قبل خريف 2022

  • يعد اللعب على التناقضات دائماً رهاناً أكيداً لإضفاء طابع للمجموعات، هنا، تم ارتداء المطبوعات الليسرجية للقطط على الملابس الداخلية والقطط ذات الجلد الثاني تحت الأزياء المريحة والتي تتناوب مع الفساتين الناعمة في Point d"esprit. 
  • بلوزة مكشكشة بيضاء مكشكشة مدسوسة في بنطلون مخصر عالٍ إلى جانب فستان ميدي أخضر زمردي مطبوع عليه حمار وحشي، ضيق وقابل للتمدد. على نفس المنوال، كانت فستان قصير أسود شقي تماماً مع إحساس الثمانينات جنباً إلى جنب مع سترة جاكار منسوجة يدوياً كبيرة الحجم، ناعمة ومغلفة.

الرومانسية تتعارض مع اللمعان، يبدو سيرافيني غير خائف من تحدي نفسه، مما يمنح Philosophy di Lorenzo Serafini اتجاهاً واثقاً ومقنعاً ورائعاً.

ولكن على الرغم من أنه رومانسي، يعرف سيرافيني كيفية بناء خزانة ملابس لهذا اليوم وكانت مقترحات الملابس اليومية مقنعة مثل الفساتين الأنثوية المميزة، معطف  قصير من الثمانينيات يشعر بالنعومة، بدت رائعة مع شورت، بينما ظهرت التناقضات اللامعان والمخمل والتول، على نفس المنوال، تم استخدام الجينز والسترات والكنزات الملونة والمنقوشة.

 

أبرز القطع في مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ما قبل خريف 2022

  • ملابس السهرة هي التي سرقت العرض هذا الموسم، انغمس سيرافيني في ولعه بالتألق العتيق في سلسلة من الفساتين السائلة والفاخرة باللون الأحمر والأخضر أو المتلألئ أو الأسود، سيجعلون أي فتاة تشعر وكأنها نجمة هوليود، لا حرج في ذلك.
  • لديه ثياب صغيرة لمرحلة ما قبل الخريف ولديه فساتين طويلة مع أحذية البوت كان أفضل ما في المجموعة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار