مجموعة Raf Simons لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مجموعة Raf Simons لربيع وصيف 2023

بعد تأخير عرضه احتراما لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، تم تقديم أحدث مجموعة ربيع وصيف 2023 من Raf Simons، خلال معرض Frieze 2022 في لندن وإلى جانب Alexander McQueen فهذا أول عرض حقيقي له في العاصمة البريطانية.

كان العرض في القاعات الكهفية لـ Printworks في جنوب شرق لندن وهو مصنع ضخم لطباعة الصحف تمت إعادة تخصيص الغرف الخاصة به منذ فترة طويلة كنوادي ليلية وعلى وشك الهدم، اختار راف سيمونز هذا المكان لعرض مجموعته  تليها حفلة ما بعد ذلك.

تفاصيل مجموعة Raf Simons لربيع وصيف 2023

  • كانت المجموعة نفسها واحدة من أكثر مجموعات سيمونز تنوعاً حتى الآن، على الرغم من نهجه المتجرد، عادةً ما يلتزم المصمم بموضوع ما. قدمت مجموعة خريف 2022 تشكيلة شرسة جاهزة للسهرات الليلية ووضع في مجموعة ربيع وصيف 2023 لمسة أزياء المدارس على الخياطة والأساسيات، لكن مجموعة ربيع وصيف 2023 كانت مزيجاً من تأثيرات الهذيان وإشارات البانك في الثمانينات والخياطة المخربة التي اجتمعت جميعها معاً تحت الإضاءة المحيطة لملهى ليلي تكنو.
  • تمتزج ألوان النيون والسراويل الضيقة عبر المجموعة المختلطة بألوان تكنو، كما فعلت البنطلونات والطبعات المنقطة التي تزين الذراعين والساقين.

  •  وبالمثل، فإن عودة الأحذية التي قدمها في مجموعة ربيع 2022 إلى المدرج التي تأتي الآن بتفاصيل شبيهة بأسلوب البروغ، مع معين من جلد Berghain، في حين أن البدلات التقنية والمربوطة بالحزام قدمت إحساساً أكثر استسلاماً.

  • استمرت المجموعة في النمو من حيث الحجم والسياق، حيث تم ثني السراويل القصيرة على الجانب لتكشف عن شقوق مليئة بالأقمشة المتناقضة. 

  • تم قطع القمصان العلوية من القطن الرقيق ذي الحواف الخام، في حين أن التوقيعات الآن مثل الكفة الهيكلية أو الاستخدام الجريء لصوف الألبكة خلقت لحظات دراماتيكية من الألوان والمزيد من الألوان البانك.

أبرز القطع في مجموعة Raf Simons لربيع وصيف 2023

جاءت المزيد من المراجع في الثمانينات من خلال استخدام أعمال الرسام فيليب فاندربيرج، التي اشتهرت في الثمانينات، بينما تم استخدام العديد من أعماله، كانت القطعة التي تعود لعام 2005-2008 لا تحمل عنواناً للباستيل والفحم على الورق وكلمة "Station" جنباً إلى جنب مع الاختصارات التي سرقت القسم الرسومي من المجموعة وهذا العمل يزين نوعاً من نمط القاعدة.

ملخص مجموعة Raf Simons لربيع وصيف 2023

كانت مجموعة راف سيمونز لربيع وصيف 2023 تدور حول النظر إلى ما وراء ما هو واضح،  دفع راف إلى حدوده الخاصة لهذه المجموعة، حيث قدم مجموعة ملابس يمكن ارتداؤها بشكل كبير والتي تعمل على ثني إشارات المنزل الخاصة به مع التقلبات في الخياطة وتغيير صورته المثالية في كثير من الأحيان بأحزمة وأطراف مقلوبة وحواف خام وتصميمات مخططة وزيادة استخدام،  بهذه كانت لحظات لتقديم واحدة من أكثر مجموعاته جاذبية حتى الآن تذكرنا بتصميماته المبكرة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار