مجموعة Ganni ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
مجموعة Ganni ما قبل خريف 2022

بلمسات عصرية جمعت بين دفء الماضي وأناقة الحاضر، تم الكشف عن مجموعة أزياء Ganni ما قبل خريف 2022. التي بدت متنوعة وعصرية كي تلبي ذوق الفتاة المراهقة التي تبحث عن إطلالة مميزة دائماً.

امرأة Ganni تعود للماضي

حيث جاءت مجموعة Ganni ما قبل خريف 2022 مميزة للغاية وتحمل بداخله قصة غير تقليدية بشكل أكثر من رائع. فقد صرحت المديرة الإبداعية لعلامة Ganni وهي Ditte Reffstrup أنها شعرت بالحنين عند التقليب في ألبوم الصور العائلية القديمة، فبرغم أن الصور باهتة وناقصة إلا أن كان بداخلها المزيد من الحرية والبساطة الحياة. فلم يتم توثيق الكثير من الأحداث في الماضي مقارنة بالأشياء التي نقوم بها في عصر الإنترنت، إلا أن ما تم تصويره كان أكثر قيمة مقارنة بالحاضر.

لذلك قررت المصممة Ditte Reffstrup أن تعود للماضي من خلال الأزياء الريترو الرائعة التي تم تقديمها بمجموعة Ganni والتي يمكن أن تزيد من أناقتنا اليوم بشكل رائع. وذلك سواء باختيار الفيست التريكو الكلاسيكي أو الملابس المخططة بطريقة مميزة. وبرغم التركيز على تقديم الأزياء القديمة إلا أن ظلت اللمسات العصرية وصيحات الموضة واضحة من خلال الملابس بطريقة رائعة.

تفاصيل أزياء Ganni 

كانت المعاطف باللون البيج والأزرق الداكن بتصميم بسيط وقصة عصرية هادئة من أكثر الموديلات ظهوراً بمجموعة Ganni ما قبل خريف 2022. سيطرت أيضاً الكنزات والفيست التريكو بشكل مميز على طريقة أزياء الماضي والصور القديمة الريترو والتي يمكن أن تلبي ذوق الفتيات المراهقات بشكل كبير.

ظهرت الملابس الرسمية على هيئة فيست بدون أكمام منسق مع بنطلون كلاسيكي والاثنان مطبوعين بنقوش مخططة بطريقة كلاسيكية مميزة. وقد ظهرت هذه القطع كثيراً منسقة مع الكنزات العملية الفضفاضة بشكل كبير خلال مجموعة Ganni التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر عصري مميز وغير تقليدي.

تم تقديم الفيست المطرز بالترتر على هيئة فستان بأزرار أمامية بشكل مميز ومبتكر ذكرنا بالأزياء الكلاسيكية المميزة في الماضي. إلى جانب تقديم الكارديجان التريكو الذي كان رائع في الماضي واليوم أصبح ضمن الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير مما لفت أنظار الجميع. إلى جانب ظهور البليزر الرسمي سواء بتصميمه التقليدي أو بالموديل القصير الذي يمكن أن يتناسب مع المرأة العصرية.

تنوعت موديلات البنطلونات التي تم تقديمها بمجموعة Ganni ما قبل خريف 2022 التي يمكن أن تمنحك مظهر عصري رائع. فلفت أنظارنا البنطلون الباجي مرتفع الخصر، إلى جانب تقديم البنطلونات الجينز الملونة والبنطلونات الكلاسيكية البسيطة بدرجات محايدة. كما ظهر الشورت بأقمشة الكريب والجينز الذي يعد من القطع المفضلة لدى الكثير من الفتيات.

فساتين Ganni

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها بمجموعة Ganni ما قبل خريف 2022 بين الموديلات الصوف والقطن الملتصقة بالجسم بشكل عصري وعملي رائع، هذا إلى جانب الفساتين العملية اللف بقصة الـ Wrap بشكل كبير ضمن المجموعة. حيث كانت الفساتين العملية البسيطة التي تتميز بقصة مستقيمة هي الأكثر ظهوراً ضمن المجموعة التي يمكن أن تلبي ذوق الكثير من الفتيات.

تم تقديم الفساتين العصرية على طريقة عصرنا هذا والتي تميزت بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout بشكل جذاب. إلى جانب سيطرت موديلات القميص الفستان بشكل كبير على المجموعة بموديلات متنوعة والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة عملية بسيطة وجذابة تتناسب مع ذوقك الخاص.

خطفت أنظارنا الفساتين العملية القصيرة التي تتميز بأكمام منفوشة على طريقة أزياء الطفولة في الماضي بشكل مميز والتي جاءت منسقة مع الفيست التريكو بطريقة عصرية غير تقليدية لفتت الأنظار خلال مجموعة Ganni.

إكسسوارات Ganni 

تم التركيز على تقديم الأحذية الخشبية الـ Clogs بشكل واضح خلال مجموعة Ganni ما قبل خريف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الـ Mule بشكل بسيط أو مزينة بنقوش جلود النمر بطريقة عصرية أنيقة، كما ظهرت الموديلات المفتوحة من الأمام التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر عصري أكثر جاذبية.

تنوعت الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Ganni بين الحقائب البسيطة كبيرة الحجم والصغيرة بذراع قصير التي كانت من الصيحات الرائجة في الماضي وعادت هذا العام أيضاً. لذلك احرصي على اختيار تصميم الحقيبة التي تتناسب مع ذوقك بطريقة رائعة.

لفتت أنظارنا القبعة البسيطة من الأنسجة المحبوكة التريكو بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع المرأة العصرية التي ترغب في العودة إلى أزياء الريترو القديمة بشكل مميز يخطف أنظار جميع من حولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار