مجموعة Moschino ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
مجموعة Moschino ما قبل خريف 2022

يعمل عقل جيريمي سكوت بطرق غامضة. هو الوحيد الذي يمكنه ربط الدراما البائسة لـ A Clockwork Orange مع مخدر الرقيب، فرقة نادي Pepper"s Lonely Hearts، أضف كثافة الرسوم للفنانين فيكتور فاساريلي وريتشارد ليندنر مع لمسة من التخريب شديد اللمعان من ألين جونز وستحصل على ما يصنع لحظة موسكينو Moschino لافتة للنظر، دمج سكوت كل هذه التأثيرات في مجموعات الملابس الرجالية النسائية والخريفية قبل الخريف.

تفاصيل عرض مجموعة Moschino

يبدو الأمر كما لو كنتِ تطبخين في مطبخك وتأخذين القليل من جميع المكونات المختلفة التي تحبينها، كما يقول عن مزيجه الحر من العصور واستعارات التصميم والتأثيرات الفنية والنتيجة هي ثراء بصري نابض بالحياة يعكس الحالة المزاجية للحظة، يقول سكوت: "هناك شعور أكثر إلحاحاً بالتعبير، بعد الإغلاق والقمع والقيود والذي جمعه مع تصميمه على الاستفادة القصوى من كل فرصة، يقول: "سأستغل هذه اللحظة".

  • استقر عرض المجموعة في استوديو أبيض ناصع وموسيقى تصويرية كلاسيكية عاجلة والعارضون يرتدون ملابس عسكرية متعددة الألوان ووجوههم مرشوشة بمكياج يشبه القناع، هذه التفاصيل جاءت من الأشخاص المعاصرين الذين كانوا يشاهدون. 
  • من عرض أزياء الدمى الخاص به إلى مسرحية هوليوود الموسيقية الكاملة، لم يحتضن المصمم فيلماً بعد الإغلاق فحسب، بل برع فيه.

تفاصيل أزياء مجموعة Moschino

  • هذه المجموعة من موسكينو Moschino بالتأكيد لا تفتقر إلى الجرأة، ما هو مع صندوق الطباشير الملون، كتلة الألوان الزاهية والمطبوعات البصرية المستوحاة من المصور والنحات  "Victor Vasarely" طبق سكوت حجب الألوان على الخياطة.
  •  استخدم البدلات مزدوجة الصدر والزي الرسمي للفرقة على حد سواء وعلى قطع جيرسي الأكثر نعومة في trompe l"oeil المرحة وهي تقنية عاد إليها فرانكو موسكينو كثيراً. 
  • تم تطبيق طبعات Vasarely-esque على الفساتين، حيث أبرزت تجارب العمق المكاني للفنان المنحنيات الطبيعية للعارضات.
  • نظراً لأن سكوت لا يفعل أبداً أي شيء بنصف المقاييس، فقد كانت هذه الملابس شديدة التصبغ والرسومات مصحوبة بأقنعة خالدة أو طلاء وجه متقن من قبل فنان الماكياج كابوكي.
  • قال سكوت: "يمكن أن تكوني شريرة قليلاً ومثيرة قليلاً وغامضة بعض الشيء، يمكن أن يكون لديها كل هذه السياقات المختلفة، أعتقد أن هذا شيء لعبت به هنا بسبب الطريقة التي تطورت بها الأشياء وما عشناه وكيف يمكنني التعبير عن ذلك من خلال عملنا".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار