مجموعة Sachin & Babi لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
مجموعة Sachin & Babi لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية Sachin & Babi مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021 بعيدا عن فساتين الزفاف!
من المعروف عن Sachin & Babi أن أعمالها تزدهر في مجال فساتين الزفاف، بفضل الشراكة مع BHLDN، تتجه المجموعة الرئيسية للعلامة التجارية نحو الملابس غير الرسمية. تشكل الملابس المنفصلة الغالبية العظمى من خط الثنائي لخريف 2021.

خامات مجموعة Sachin & Babi لخريف 2021

ظهرت العديد من القطع المميزة في مجموعة Sachin & Babi لخريف 2021، وكان الطابع الغالب في استخدام الخامات هو تفضيل الثنائي للتريكو والحرير، مع تصاميم مختلفة للبناطيل القصيرة مع قطعات بأحجام وأشكا مختلفة، إلى بلوزات فضفاضة وفساتين متدرجة وبناطيل متسامحة.

قد لا تكون الصور الظلية فريدة تماماً من نوعها بالنسبة للعلامة التجارية، لكن أصبح الفستان الكشكش بأكمام منتفخة في كل مكان إلى حد ما، لكن أهلواليا قد حرصوا على التأكد من أن أقمشتهم مصنوعة من مواد معاد تدويرها أو عضوية ومن أقمشة تم الحصول عليها من مصادرها وصبغتها وخياطتها. في نفس المناطق ، من الهند إلى إيطاليا.

إنه تناقض ذكي مع المشاهد المبهجة التي يقدمها العديد من أقرانهم في منطقة Garment District في الوقت الحالي. بدلاً من زيادة الحجم ومضاعفة حجمه على السطح، أنتج أهلواليا ملابس جيدة الصنع وبسيطة، من السترات المبطنة إلى القمصان ذات اللون الأزرق الفاتح. إنها وصفة تساعدهم على تنمية قاعدتهم إلى ما بعد مجموعة ثوب الكرة ، والذين سيعودون كل عام لموسم الاحتفال. مع عدد أقل من أحداث التعادل الأسود - والمزيد من العلامات التجارية التي تخدم هذا العميل أكثر مما هو ضروري على الأرجح - من الحكمة أن يشق ساشين وبابي مسارًا جديدًا.

من هو Sachin & Babi؟

Sachin & Babi هو دار لتصميم الأزياء يقع في مدينة نيويورك ويشتهر بتطريزه الفريد. تأسس في عام 2009 من قبل الزوج والزوجة المصممين الهنديين Sachin و Babi Ahluwalia. هذا الخط النسائي المعاصر متخصص في فساتين السهرة الراقية والفساتين المنفصلة. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار