مجموعة Sharon Wauchob لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
مجموعة Sharon Wauchob لخريف 2021

أصدرت مصممة الأزياء شارون واشوب Sharon Wauchob مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية لخريف 2021.

بالنسبة لشارون واشوب، كان من المهم التأكد من أن أي تغييرات في عملية التصميم الخاصة بها خلال العام الماضي ظلت تدريجية ومُدارة بعناية قدر الإمكان. تقول المصممة الشهيرة: "لا أعتقد أن المجموعات يجب أن تبدو وكأنها لوحة بيضاء كل موسم الآن، ولكن أكثر قليلاً من التطور".

كما هو الحال مع الموسم الماضي، كان الدافع وراء هذا التطور جزئياً هو الغوصات العميقة التي أجرتها في أرشيفها: إعادة صياغة الأشكال القديمة وإعادة تصميم المنسوجات الفخمة التي اكتسبتها على مدار عقود قضتها في العمل في باريس.

مجموعة مرحة لخريف 2021 من Sharon Wauchob

ترى مجموعة الخريف أن واشوب  احتضنت شيئاً أكثر مرحاً، نجرؤ على قول ذلك، فهي مجموعة جاهزة للحفلات. ما يجعلها فريدة من نوعها هو كيف تمتد عين Wauchob للرفاهية، تُطرَّز البلورات الفردية على فساتين حريرية شفافة، وتنتشر الخيوط الخام المتبقية من كل بقعة متلألئة مثل خيوط صغيرة من الريش. وتضيف واشوب: "قاسٍ بعض الشيء، كما قد يقول الفرنسيون".

صُنع الجزء العلوي الشبكي لالتقاط الأنفاس من الدانتيل السويسري الجبر، ويخضع لعملية تقويم لإضفاء جودة مرنة تقريباً من الجلد. في هذه الأثناء، تأتي لمسات أخرى من التألق بفضل المجوهرات العتيقة بفضل بولغاري Bulgari، أو حزام كريستالي يحكم الخصر في معطف يشبه رداء مقطوع من الحرير الأسود المسحوق.

يعكس هذا الاهتمام الشديد بالتفاصيل نهجها الشخصي المتزايد في التصميم، ومرة ​​أخرى نتيجة هذا الوقت الذي أمضته في إلقاء نظرة على تاريخها الخاص، تذكر واشوب أنها كانت تفكر في الملابس التي أرادت أن ترتديها بنفسها هذا الموسم، هو أمر لم يكن ليحدث لها أبدًا في بداية مسيرتها المهنية، إلى جانب عباءاتها المكسوة التي تحظى بشعبية كبيرة، هناك تركيز متزايد على الملابس الخارجية، لا سيما في شكل معطف من الكشمير يتميز بأكمام معقودة ببراعة حول الخصر في إيماءة واقية مغلفة، وسرقة مريحة مصنوعة من فرو صناعي غير عادي تضفي عليه جودة ضوء الريش بريقًا أثيريًا. كلاهما له طابع عملي يوازن بدقة بين اللحظات الأكثر انحطاطًا لفساتين السهرة.

تقول واشوب:"شعرت بالارتياح لأن أكون عمليةً تماماً مرة أخرى. كان الأمر مختلفًا، كنا نحاول ارتداء الملابس بأنفسنا، وهذا ليس بالأمر السيئ، ينتهي بك الأمر إلى النظر إلى الصواميل والمسامير، والتي تنسى أحيانًا عندما يكون فريقًا كبيرًا".

وبقدر ما يتم النظر فيه بعناية، فإن بريق Wauchob السهل وخفة اللمسة هي التي تمنح المجموعة إحساسًا بالانطلاق.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار