مجموعة SportMax خريف/شتاء 2017 مستوحاة من عالم الكومبيوتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2017
مجموعة SportMax خريف/شتاء 2017  مستوحاة من عالم الكومبيوتر

لخريف – شتاء 2017/2018، تعود سبورتماكس بأمانة إلى الرموز الدقيقة لجذور الملابس الرياضية الإيطالية. تم تعزيز حماسة هذا الموسم مع مواد تقنية تمت دراستها بعناية، في حين تمّ الحصول على طابع حيوي جديد من الطاقة الديناميكية والخام للمجموعة. ومع تصميمها حصرياً بالأسود الداكن، الأبيض الناصع، الأزرق البحري والبرتقالي المغامر، ترتقي الأزياء إلى رؤية عالية الدقة.
على الرغم من التخفيض في أشكالها، ما يزال لدى المجموعة الكثير لتقوله. والنمط المفرد لهذا الموسم هو حشد من الكلمات التي تبدو مثل شاشة كمبيوتر رقمية، وتظهر على كنزات بقماش محبوك، أوشحة وقمصان من النايلون أو على فساتين مع طيّات عمودية نحو الأسفل في الأمام. مع عبارات Run، Run Steady، وحتى شعار سبورتماكس تتوفر سلسلة من الحوار المتواصل بالأبيض والأسود، بالإضافة إلى دفعة غرافيكية إلى سطح الملابس.
تم تعزيز المعاطف مع قبعات المتينة والمصممة من مخمل بوجه مزدوج من صوف ماكسي – كوردوروي مع طبقة من النايلون المبطّن.
تشدد مواد مثل النايلون المتموّج والـ PVC اللامع المخصص للتغليف على توجه الموسم نحو السرعة والتقنية العالية، في حين يطفو حرير جورجيت الشفاف فوق كنزات رياضية مضيفاً طبقة ناعمة شبه شفافة. تجذب المتناقضات في معطف (anorak) من الصوف بوجه مزدوج الذي يمكن ارتداؤه على الوجهين، ويبرز قسمه الداخلي الرياضي من النايلون. جاءت الملابس من قماش محبوك، وهي إحدى أساسيات سبورتماكس، المبتكرة جدّاً كما هو الحال دائماً، وتتضمن كنزات من أذرع من النايلون المبطّن وكنزات بلونين مع أضلع غليظة وياقات يمكن نزعها. 
تميّزت إطلالات هذا الموسم ببساطتها، لكنها مثيرة للاهمام. جاءت التنانير طويلة وبشكل مستقيم أو قصيرة لتكشف عن سيقان تغطيها سراويل ضيّقة (legging). أما السراويل فلقد أتت بخصر عالٍ مع قماش مضلّع محبوك عن الكاحلين وحجم كبير عند الوركين أو ملتصقة بالجسم في أقمشة مطاطية تقنية. ظهرت الفساتين فضفاضة وانسيابية، مثل الفساتين مع قبّعة وتسكير من الأمام بسحاب من قماش "كريب دو شين" (crepe de chine) أو غيوم من حرير جورجيت تخفي كلمة "game". تضفي بدلات من قطعة واحدة (jumpsuits) من النايلون والحرير، وكنزات سبورتماكس – "see now buy now" (شاهدي الآن اشتري الآن) – ملاءمة رياضية.
وتنطلق الإطلالة المصقولة والمعبّرة عن السرعة مع أحذية بكعب متوسط (kitten-heel) ورأس دقيق. تطل السراويل الضيّقة (legging) من تحت السراويل التي يتم ارتداؤها مع أحذية بكعب عالٍ ومفتوحة من الخلف. أما حقائب اليد لهذا الموسم فلقد جاءت صغيرة، قاسية وعملية مع حزام سميك بلون متباين، لحملها عبر الجسم أو حول الخصر. على عدسات النظارات الشمسية، تمت إضافة لمسة من التسطيح والتظليل باللون الرمادي أو الأزرق مع إطار شفاف لتكتمل معها الإطلالة بتقنية متطورة عالية.