مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة رائعة ومميزة بدت مناسبة لإطلالة المرأة في مختلف الأوقات، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Sportmax خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

سر أناقة امرأة Sportmax 

حيث جاءت مجموعة أزياء Sportmax خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم أزياء مميزة. ولكن كان هناك تأثر كبير خلال المجموعة بإبداعات المصور الشهير Helmut Newton الذي دائماً ما يقدم الموضة بطريقته الخاصة إلى جانب التركيز على تقديم الأسلوب الذكوري أو الرسمي بإطلالة المرأة الذي انعكس بشكل واضح على المجموعة.

تم التركيز أيضاً خلال مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022 على ظهور أزياء متنوعة بين الملابس الرسمية وفساتين السهرة والملابس العملية البسيطة وذلك بحيث تناسب إطلالة المرأة مع عودة الحياة إلى ما كانت عليه بعد الانتشار فيروس كورونا. لذلك ظهرت فساتين السهرة بشكل مميز وغير تقليدي والتي جاءت مرصعة بالفصوص البراقة بشكل مبهر.

تفاصيل أزياء Sportmax

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022، لهذا ظهرت البدل الرسمية بأشكال مختلفة. حيث تم تقديم البدل الرسمية الذكورية بشكل بسيط أو مع الموديلات المخططة وقد جاءت البدل منسقة مع القميص الأحمر والمعاطف الكلاسيكية الطويلة.

ظهرت التايورات الرسمية بشكل أساسي خلال مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022 والتي جاءت مناسبة لذوق المرأة العاملة بشكل كبير. وقد جاءت هذه الموديلا بالشكل التقليدي سواء مع التنانير الميدي أو القصيرة إلى جانب ظهور التصميمات المزينة بحمالة صدر على البليزر. 

لفت أنظارنا ظهور المعاطف الطويلة الرسمية بشكل كبير إلى جانب ظهور المعاطف الجلد الملونة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهراً رائع بطريقة مميزة تخطف الأنظار. لذلك احرصي على اختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتك.

فساتين Sportmax

خطف أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين خلال مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت بقوة الفساتين الكورسيه التي أضافت إطلالة راقية وعصرية للمرأة بشكل مميز عكس مظهر جذاب لعارضات الأزياء. ولكن سيطرت بشكل أكبر الموديلات الميدي والقصيرة من الفساتين الكورسيه.

لفت أنظارنا ظهور موضة الفساتين ذات الفتحات بشكل كبير خلال مجموعة Sportmax والتي جاءت بتصميمات متنوعة سواء مع الفساتين القصيرة أو الطويلة. وقد ظهرت الفتحات على الخصر وأسفل الصدر والأكتاف بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتضمن لكِ مظهراً رائعاً عند اختيارها في مختلف الأوقات.

تم التركيز على تقديم الفساتين الملونة أو الناعمة المرصعة بالفصوص البراقة بشكل كبير والتي جاء مناسبة للمرأة العصرية التي ترغب في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار، حيث يمكن أن تساعدك هذه الموديلات في الحصول على مظهر ساحر يتنافس إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ بشكل أكثر من رائع.

سيطرت الفساتين المحددة للقوام التي تتميز بتصميم عصري والتي ظهرت بقبة مستقيمة ولكن بشكل بارز مائل بطريقة هندسية أو مع الفساتين ذات الأكتاف البارزة بشكل رائع. فجاءت هذه الموديلات مناسبة لذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز.

تم تقديم الفساتين الجلد بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل مميز. حيث لفت أنظارنا ظهور الفساتين الجلد ذات الأكمام الطويلة الميدي أو الموديلات العصرية المفتوحة بألوان زاهية بحيث تناسب إطلالة في السهرة بشكل أكثر من رائع يخطف الأنظار إليك في المناسبات.

إكسسوارات Sportmax

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022 بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. لهذا ظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي سواء بألوان محايدة أو مزينة بنقوش الفهد بطريقة مميزة ورائعة. إلى جانب سيطرة الصندل المرصع بالفصوص البراقة ومزين بأربطة على الكاحل بشكل فخم يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز في إطلالتها.

ظهرت البوت الطويل بشكل كبير خلال مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022 فتم تقديمه مع الجلد اللامع أو مزين بنقوش الحيوانات المختلفة سواء بطريقة منقطة أو مخططة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة ساحرة.

سيطرت الحقائب الكلاتش بشكل كبير على مجموعة Sportmax خريف وشتاء 2022، وقد تم التركيز على تقديم الحقائب الكلاتش الصغيرة المبططة أو بشكل كبير بطريقة غريبة وغير تقليدية. كما ظهرت الحقائب الكلاتش كبيرة الحجم بشكل عصري رائع يمكن أن يلبي ذوق المرأة العاملة.

تم الاهتمام بتقديم القفازات القصيرة التي تغطي الأصابع فقط وجزء من كف اليد بشكل كبير خلال مجموعة Sportmax والتي نجحت أن تعكس مظهراً مميزاً لإطلالات عارضات الأزياء بطريقة جذابة. وقد جاءت القفازات بألوان محايدة وزاهية بحيث تلبي مختلف أذواق السيدات بشكل أكثر من رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار