مجموعة Sportmax ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
مجموعة Sportmax ما قبل خريف 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على أحدث مجموعة أزياء Sportmax ما قبل خريف 2022 يمكنك الشعور بأنكِ داخل رحلة بحرية ساحرة على طريقة القصص. لذلك بدت الأزياء عملية وعصرية بحيث تتناسب مع ذوق امرأة العصرية التي تبحث عن التميز من خلال الملابس البسيطة.

أزياء البحرية اختيار Sportmax 

حيث جاءت مجموعة أزياء Sportmax ما قبل خريف 2022 متنوعة بين الملابس الكلاسيكية والعملية بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة العصرية في مختلف الأوقات. وقد بدت أنواع الملابس مستوحاة من الأزياء البحرية المميزة وإطلالة عروس البحر المميزة. وقد انعكست كافة هذه التفاصيل على الملابس بشكل بسيط ومميز يمكن أن يتناسب مع المرأة العصرية.

حيث تم تقديم الكنزات المخططة على طريقة ملابس البحرية إلى جانب ظهور المعاطف والسترات التي تتميز بأزرار على الصدر بشكل كلاسيكي على طريقة أزياء البحرية الشهيرة. كما خطفت أنظارنا الملابس الشبك بطريقة مبتكرة والفساتين المطرزة بالترتر على طريقة قشور السمك وعروس البحر بشكل مبهر يمكن أن يتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة.

تفاصيل أزياء Sportmax 

بدت مجموعة أزياء Sportmax ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية وذلك من خلال الأزياء التي تم تقديمها. حيث لفتت أنظارنا البدل الرسمية بأشكال متنوعة سواء بطريقة الملابس البحرية والتي جاءت باللون الكحلي بشكل أنيق ومميز. إلى جانب ظهور البدل الرسمية الكاروهات أو المخططة بشكل رأسي بحيث تعكس المظهر الكلاسيكي للمرأة.

تم التركيز على تقديم المعاطف الطويلة والقصيرة المستوحاة من الأجواء البحرية والتي زينتها الأزرار الذهبية بشكل رائع بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة. إلى جانب تقديم المعاطف الجلد بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز.

لفت أنظارنا ظهور البنطلونات الواسعة بشكل كبير خلال المجموعة وذلك من أجل أن تتناسب مع الملابس الكلاسيكية والعملية بمختلف أنواعها. إلى جانب ظهور البنطلون الجينز بطريقة الـ Patchwork التي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية. أما التنورة فقد تم تقديمها بقصة مستقيمة وموديلات قصيرة بحيث تعكس مظهر عصري جذاب.

ظهر السويت شيرت العصري بشكل مميز ورائع بحيث يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن المظهر العملي الرائع في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور الكنزات البسيطة التي بدت محددة للجسم بشكل بسيط ورائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

فساتين Sportmax 

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Sportmax ما قبل خريف 2022. حيث لفتت أنظارنا الفساتين المنسدلة على القوام بشكل رسمي والتي جاءت مخططة على طريقة البدل الرسمية. إلى جانب ظهور الفساتين المطرزة بالترتر بالكامل بشكل عصري جذاب بحيث يعكس إطلالة ساحرة لكِ في السهرات والحفلات المميزة.

تم التركيز على تقديم الفساتين الشبك الشفافة بشكل مبتكرة بحيث يتناسب مع إطلالتك العملية، خاصة وأن هذه القطعة بالتحديد يمكنك الإبداع في تنسيقها بعدة طرق للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.

خطفت أنظارنا الفساتين المحتشمة التي تم تقديمها خلال مجموعة Sportmax ما قبل خريف 2022 والتي يمكن أن تتناسب مع ذوقك، إلى جانب ظهور الفساتين الجلد التي تتميز بحلقات معدنية مفرغة بشكل عصري رائع بحيث تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات.

إكسسوارات Sportmax 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Sportmax ما قبل خريف 2022 بين الأحذية الصندل البسيطة التي تتميز بمقدمة مربعة ومفتوحة من الأمام بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور الجوارب البيج بدرجة فاتحة لفتت الأنظار خلال المجموعة.

ظهرت الحقائب الكلاسيكية العتيقة التي تتميز بأقفال وجزء معدني على الحقيبة بشكل مميز لفت الأنظار. حيث تم التركيز على تقديم الحقائب بذراع قصير بألوان البيج والجملي بحيث تتناسب مع إطلالة كل امرأة بمختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار