مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022

داخل مزيج غير تقليدي وبطريقة مبهرة تم الكشف عن مجموعة أزياء Sportmax ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. حيث جاءت ملائمة لذوق المرأة التي تبحث عن التميز من خلال قطع فريدة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

سر مجموعة Sportmax 

حيث جاءت مجموعة أزياء Sportmax سبورت ماكس ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية وغير تقليدية بالمرة. فكانت هذه المجموعة إجابة على سؤال ماذا يمكن أن يحدث إن تم مزج فن الباروك Baroque بالستايل البسيط الـ Minimalism؟ حيث تحول العرض إلى حلبة رقص بشكل ديموقراطي غير تقليدي.

لهذا ظهرت الملابس بشكل مميز لا يشبه أي عرض أزياء آخر، وتم تحويل الأزياء إلى قطع فنية مبهرة لفتت أنظار الجميع. كما كان اللون البيج والأبيض مسيطرين على المجموعة بشكل كبير الذي منح عارضات الأزياء مظهر أكثر طبيعي خاصة مع أجواء عصري الباروك الكلاسيكي.

تفاصيل مجموعة Sportmax 

سيطرت البدل الرسمية بشكل غير تقليدي على منصة عرض أزياء Sportmax ربيع وصيف 2022. والتي زينتها تفاصيل الكورسيه بعدة أشكال سواء على التوب الموجود أسفل الجاكيت أو من خلال البنطلون أو حتى مع البليزر. وقد لفتت أنظارنا ظهور البنطلونات والتوب الذي يشبه في شكله الملابس الداخلية من عصر الباروك بطريقة غير تقليدية.

ظهرت البلوزات الطويلة التي تميزت بتفاصيل الكورسيه بشكل كبير خلال مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022. وقد تم تنسيق هذه القطع مع البنطلونات الواسعة أو بالقصة المستقيمة بطريقة عصرية كلاسيكية مميزة لفتت الأنظار. إلى جانب تقديم البنطلونات الضيقة التي تتميز بأربطة على طريقة الملابس الداخلية. كما ظهرت البنطلونات المزينة بنقوش الورد بطريقة هادئ للغاية.

كان المعاطف الطويلة باللون البيج والأبيض والعاجي التي تتميز بقصة مستقيمة وفضفاضة من أكثر الموديلات ظهوراً خلال Sportmax. والتي أضافت الطابع Minimalism ولكن بشكل هادئ وبسيط يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم.

تم تقديم الجمبسوت بتصميمه العصري الرائعة مع أكمام منفوخة، وهذه القطعة بالتحديد برغم أن لونها كان فوشيا وتشعرك أنها بعيدة عن المجموعة. إلا أن قصة الجمبسوت تميز بأكمام منفوشة على طريقة الباروك بشكل مميز وأكثر من رائع.

فساتين Sportmax 

تم التركيز على تقديم الفساتين المكشكشة بشكل غير منتظم بطريقة ملفتة للأنظار بشكل كبير خلال مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الفساتين المحددة للقوام بشكل عصري بسيطة يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن التميز ولكن دون مبالغة.

لفتت أنظارنا ظهور الفساتين الكورسيه بشكل كبير ولكن بطريقة غير تقليدية وذلك من خلال حرص على تحديد الجزء الخصر والصدر بطريقة مميزة. سيطرت الفساتين بقصات غير منتظمة على المجموعة بطريقة ملفتة للأنظار مع الحرص على تحديد الخصر بطريقة مفعمة بالأنوثة.

ظهرت الفساتين المزينة بتفاصيل الزهور صغيرة الحجم بطريقة الباروك الشهيرة بشكل رقيق يمكن أن يتناسب مع ذوقك. وقد تنوعت موديلات الفساتين التي ظهرت خلال مجموعة Sportmax بين التصميمات العملية الكاجوال وبين الموديلات الأنيقة التي يمكن اختيارها بعد الظهيرة لتمنحك مظهر رائع.

إكسسوارات Sportmax 

كانت الصنادل التي تتميز بكعب مرتفع بطريقة الـ Flatform من أكثر الموديلات التي تصدرت منصة عروض الأزياء خلال مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل عصري وأنيق يمكن أن يعكس مظهر راقي لأي امرأة.

تنوع الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022 بين الموديلات المستطيلة بتصميم غير منتظم مع ذراع متوسط الطول. إلى جانب ظهور الكلاتش الأنيقة بحجم متوسط بشكل رائع وملفت للنظر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار