مجموعة «Xperia X» .. عصرية وأنيقة تحاكي أحدث التقنيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مجموعة «Xperia X» .. عصرية وأنيقة تحاكي أحدث التقنيات

تواصل «سوني موبايل» مواكبة أحدث التطورات والابتكارات في عالم الهواتف الذكية المتحركة لتلبية متطلبات عملائها، سواء كان ذلك من حيث الشكل أو من حيث أحدث التقنيات التي توصّل إليها باحثوها.
الإبداعات والتقنيات الحديثة تسابق الزمن، وكذلك تفعل «سوني موبايل» التي أطلقت أحدث إنجازاتها من خلال مجموعة «X» التي خطفت الأضواء في «قمة الهواتف المتحركة». 


وتضم عائلة «X» الجديدة هاتفين متحركين ذكيين هما: «Xperia X» و«Xperia XA» وصُمم مفهوم «Xperia» الجديد لكي يتلاءم مع الأوضاع والبيئات كافة، سواء كان ذلك في المنزل أو أثناء التنقل.
لإضفاء المزيد من المتعة والتشويق أصدرت «سوني موبايل» مجموعة من الإكسسوارات التي تزيد القدرة على التواصل السهل لمستخدمي هواتفها والتفاعل مع العالم المحيط بهم. وتضم تلك المجموعة «Xperia Ear» و«Xperia Eye» و«Xperia Projector». 


إن المزايا المتقدمة تتطلب بطارية قادرة على التحمل، وهو ما وفّرته «Xperia X» عبر اعتمادها نظام إدارة الطاقة الذكي من «سوني» لمنح عمر أطول للبطارية يمتد لغاية يومين. فهي تدع الهاتف يعمل لوقت أطول فقط من خلال عملية شحن واحدة، بل إنّ سلسلة X تستفيد من عمر البطارية لغاية الضعف مع تقنية «كيونوفو» (Qnovo) للشحن المتكيّف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار