أحدث مجموعة عبايات سارة بستاني للمرأة الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
أحدث مجموعة عبايات سارة بستاني للمرأة الأنيقة

تعد العبايات من القطع الأساسية في خزانة المرأة العربية وبالأخص السعودية وذلك لأنها جزء أساسي من إطلالة المرأة. لهذا حرصت مصممة الأزياء سارة بستاني بالكشف عن إبداعاتها في عالم الموضة لتقديم مجموعة عبايات متنوعة جمعت بين الطابع الكلاسيكية والعصرية التي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة في إطلالتها اليومية بشكل رائع ومميز.

سارة بستاني تلهمك مظهر أنيق بالعبايات

كشفت في الآونة الأخيرة مصممة الأزياء والفاشينيستا سارة بستاني عن أحدث إبداعاتها في عالم الموضة. لهذا تنوعت تصميمات العبايات التي تم تقديمها بين الكلاسيكية والعصرية بألوان مختلفة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات والسيدات في الوطن العربي.

وقد حرصت سارة بستاني على اعتماد العبايات ومشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي لانستقرام بعض الأفكار لتنسيقها وذلك كي تلهم أيضاً كل فتاة الحصول على إطلالة رائعة. فتحرص دائماً على اختيار العبايات الملونة أو السوداء وذلك عند تواجدها بالسعودية أو دبي.

وكان من الواضح حب المصممة والفاشينيستا سارة بستاني لاعتماد الحقائب الكلاسيكية والعصرية ذات التصميمات المميزة. وذلك لأنها تحدث فارقاً كبيراً في إطلالتها عند اعتماد العبايات في كل مرة. فإن كنت ترغبين في اعتماد أحدث تصميماتها فاكتشفي معنا في السطور التالية تفاصيل المجموعة لاختيار منها ما يناسبك لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب من حولك.

تفاصيل أحدث مجموعة عبايات سارة بستاني

جاءت مجموعة عبايات المصممة سارة بستاني عصرية ومميزة للغاية حيث جعلتني أشعر بعودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا.  وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم العبايات الملونة بدرجات زاهية بشكل راقي ومميز للغاية إلى جانب التركيز على تقديم العبايات السوداء بتصاميمها الكلاسيكية الأنيق.

ولم تغفل المصممة سارة بستاني عن تقديم العبايات الفخمة المطرز التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة والمساء بشكل راقي. إلى جانب ظهور العبايات العملية بأقمشة الكتان وغيرها للحصول على إطلالة كاجوال مناسبة لأذواق مختلف الفتيات والتي يمكن تنسيقها مع الجينز والأحذية الرياضية.

زينت الزهور البارزة والمطبوعة تفاصيل العبايات بشكل ناعم وبسيط يمكن أن يلبي ذوق الفتاة الرقيقة. سيطرت العبايات المطرزة بالترتر الملون كبير الحجم الـ Sequin بشكل كبير، فظهرت بطريقة غير منتظمة إلى جانب تقديم الأشكال المستوحاة من الطبيعية مثل الطيور. 

ظهرت أيضاً التطريزات التي أتخذت شكل العيون والكفوف بطريقة شرقية مميزة لفتت الأنظار وأضافت للعبايات تصميم جذاب وغير تقليدي. بحيث يمكن اعتمادها في الإطلالة الصباحية أو حتى على الشاطئ وذلك إن كنت من محبي الطابع الشرقي على الملابس والعبايات.

صيحات موضة عبايات من سارة بستاني

تنوعت موديلات العبايات التي تم تقديمها بين التصميمات الكلاسيكية والعصرية وذلك من أجل أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. وقد حرص على تقديم صيحات الملابس التقليدية وتقديمها مع العبايات بعدة أشكال بحيث تناسب ذوق كل فتاة وامرأة في الوطن العربي.

حيث تم تقديم العبايات التي تتميز بأكمام منفوشة بطريقة الـ Puff sleeves مثل فترة الثمانينات بشكل عصري مميز. ظهرت أيضاً العبايات المعطف بطريقة الترانشكوت بشكل عملي أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوق الفتيات التي تبحث عن قطعة غير تقليدية تتناسب معها في فترة الطقس المتقلب.

خطفت أنظارنا موديلات العبايات اللف بقصة الـ Wrap التي تم تقديمها بشكل عصري جذاب يمكن أن يمنحك مظهر أنيق في إطلالات بعد الظهيرة. كما زينت التموجات بطريقة الـ Ruffles تفاصيل العبايات بطريقة مميزة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز في إطلالتها.

شاهدي مجموعة عبايات سارة بستاني واختاري التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات واحرصي على تنسيقه بطريقة تعكس جزء من شخصيتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار