مجموعة المصممة ليلى عمراوي الجديدة للقفاطين المغربية بين الأناقة العصرية والتراث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
مجموعة المصممة ليلى عمراوي الجديدة للقفاطين المغربية بين الأناقة العصرية والتراث

بحضور العديد من الفنانين وأهل الإعلام وضمن فعاليات حدث الموضة دي آند دي ليتست، أطلقت المصممة المغربية ليلى عمراوي التي تتفرد بطابعها العربي المتميز والابتكار في تصميم القفاطين المغربية التراثية مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2016 والتي استوحتها من الجنيات حيث الحب والضحكات والخيال والمجموعة تجعل السيدة تشعر بهذا السحر والخيال اللانهائي باستخدام الحرير وأحجار الشواروفسكي لا بد أن تشعر السيدة بذلك.

وكعادتها امتازت المجموعة بأنوثتها الساحرة والألوان الخلابة التي تزيد من أنوثة المرأة العربية وتضفي عليها سحراً خاصاً كالأبيض العاجي والذهبي.

ومما زاد في أناقة وتفرّد المجموعة اللمسات العصرية الفاخرة والراقية والتي تناسب المرأة الراقية لما فيها من فخامة وتفرّد كما أنها تناسب كل أذواق المرأة العربية بشكل عام، فظهرت بعض التصاميم بأكمام من الشيفون وغلب على المجموعة الشك والتطريز العربي التراثي.

وقد أضفت الألوان الصيفية الخلابة التي انتقتها عمراوي لهذه المجموعة سحراً جديداً على شكل القفاطين وأعطت المرأة العربية تشكيلة واسعة من الألوان التي تنسجم مع كل متطلباتها وتناسب كل الأوقات والمناسبات التي تهتم المرأة بظهورها المتميز فيها.