قفاطين ليلى عمراوي اختيار النجمات لأناقة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
قفاطين ليلى عمراوي اختيار النجمات لأناقة ساحرة
يسطع نجمها يوماً بعد يوم في عالم الأزياء والموضة فمصممة الأزياء المغربية ليلى عمراوي دخلت في هذا المجال بخطى ثابتة وواثقة فأنتجت تصاميم من القفطان المغربي أقرب ما تكون إلى الخيال لشدة جمالها وروعة تصميمها وإبداعها.
 
نسجت ليلى حكايات وقصص بتصاميمها واستلهمت من تراث بلدها الساحر وكانت النتيجة العديد من التصاميم الفاخرة التي تتميز ببساطتها وتشرح ليلى أن أهم ما يميز تصاميمها في القفطان المغربي أنها تستقي من تراث وحضارة بلدها وتمزج هذه العناصر في قالب عصري لتنتج تصاميم تلائم ذوق المرأة العصرية.
 
لم تكن ليلى مخطئة حين وقع اختيارها على تصميم القفطان المغربي، فعلى الرغم من وجود العديد من مصممي القفطان إلا أن ليلى استطاعت التميز ووضع بصمة مميزة لها. كما أن هذا الرداء لم يعد مجرد ثوب تقليدي بل تخطت شهرته حدود البلد الأم لينتشر في أرجاء العالم العربي والعالم  بحيث نرى الكثير من النساء وشهيرات العالم يتغنين بارتدائه.
 
فهناك العديد من الشهيرات اللواتي وقع اختيارهن على تصاميم ليلى عمراوي ومنهن مؤخراً الفنانة أصالة نصري التي اختارت قفطاناً من تصاميم عمراوي لارتدائه في مهرجان موازين المغرب. كما أن الفنانة ديانا حداد اختارت قفطاناً باللون الأبيض والذهبي خلال سحور رمضاني. في حين اختارت النجمة المتألقة دوماً أمل بوشوشة قفطاناً غاية في الأناقة أبيض اللون ويتميز بأحجار الشوارفسكي التي تغطي النصف الأعلى منه. ومن الفنانات اللواتي تألقن أيضاً بتصاميم عمراوي النجمة السورية ديمة الجندي حيث اختارت قفطاناً باللون الزهري يتخلله الأسود. وحرصت خبيرة التجميل والوجه الإعلامي المتألق دوماً جويل ماردينيان على اختيار قفطان زهري بأكمام طويلة وقد بدا جميلاً مع لون شعرها الأزرق. 
 
كما كانت قفاطين ليلى محط إعجاب العديد من الإعلاميات ومنهن الإعلامية مني الحيمود والتي ظهرت بقفاطين عمراوي في العديد من المناسبات والإعلامية المتألقة رفيعة الهاجسي والإعلامية رحاب عبدالله وأسماء عديدة أخرى.