مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 فبراير 2022
مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

يعتبر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد zuhair murad رومانسي وصعب المراس، إنه يعتقد أن الأزياء الراقية هوت كوتور هي أرض الأحلام، تسكنها مخلوقات من الجمال، "نحن بحاجة إلى أن نحلم، اليوم أكثر من أي وقت مضى" قال وهو يتقارب من ورشته في باريس: "نحن بحاجة للسفر بخيالنا، لننسى القليل عن أنفسنا والمصاعب التي يمر بها واقعنا"، بالنسبة لجميع الرومانسيين، فإن سرد القصص الباهظة التي تم تعليقها إلى ما بعد الزمن هو وسيلة لإيجاد حياة جديدة في الأحلام.

كانت بطلات زهير مراد متوجهة للمغامرة في أعالي البحار، من خلال مجموعته التي تحمل طابع القراصنة، أخذ المصمم عملاءه في رحلة بحث عن الكنز مستوحاة من حكايات القراصنة والبحارين قال مراد خلف الكواليس قبل عرضه: "يحتاج الناس إلى الحلم، خاصة في هذه اللحظة، في هذه الأوقات العصيبة حقاً، القراصنة يمثلون الحرية والثقة والشجاعة".

تفاصيل مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية 2022

  • كانت التصميمات تتساقط مع شلالات من المجوهرات الملونة، كما لو كانت محشورة في صندوق كنزو وهكذا، أومأت سترة بأكتاف حادة مزينة برأسها على زي الضباط وصرخت قائلة إن النساء هن قبطان هذه السفينة.
  • على التنانير الضخمة والعبايات ذات الظلال المتربة من التول ، كانت سفنه المطرزة تتأرجح مع الأمواج المتلألئة، المصنوع من خيوط كريستالية، يتأرجح أثناء سير العارضين.
  •  فيما يتعلق بالموضوع، كان للنسخة المطبوعة اضطراب مزاجي من لوحة JMW Turner.
  • في مكان آخر، تم رسم مسار تصميماته من خلال خرائط مطرزة ببذخ وتطريزها يوحي بالأبراج المستخدمة في الماضي للإبحار في المحيطات وقد شوهد الترتر الفضي من عقود تحت سطح البحر.
  • أثارت العبايات الأكثر بساطة والمرونة في الشيفون المكسو أو اللامي المطوي صورة السفينة، في الحقبة التي أثاروها، كانت ستكون المرأة الوحيدة على متنها، بظلال الباستيل المزاجية، بعضها يتخللها تفاصيل حبل وعقد البحارة.
  • أبرزت القبعات المصنوعة من القش والحجاب والإكسسوارات المصنوعة من الجلد الطبيعي المفهوم، في حين أن الأكمام البالونية وخطوط العنق الجميلة، عند العمل على بلوزات القصيرة مزخرفة، ستجلس تماماً فوق زوج من الجينز لمغامرة اليوم التي لا تعرف الخوف.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار