مجموعةDe Ville Prestige “Butterfly” مستوحاة من سحر الطبيعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعةDe Ville Prestige “Butterfly”  مستوحاة من سحر الطبيعة
بتصميم رائع يحاكي فراشة رقيقة، استوحيت ساعة De Ville Prestige “Butterfly” من أوميغا من جمال الطبيعة لتكون إضافة رائعة إلى مجموعة Prestige. كما استلهم نقش الفراشة الجميل على القرص من الثقافة الصينية التي تربط الفراشة بالحب والعمر الطويل. 
 
ساعةOMEGA De Ville Prestige “Butterfly”  27.4 ملم 
تتألف الساعة بخيارات من الفولاذ المقاوم للصدأ أو مزيج من لونين يجمع الفولاذ بالذهب الأصفر أو الأحمر، بينما يتميز القرص باللون الفضي او الشمباني وبتصميم جميل لفراشة نقشت بواسطة تقنية "رامولاياغا" أو التزيين البارز. 
 
أما مؤشرات الأرقام الرومانية المصقولة والمقوسة فهي مطلية بمادة الروديوم أو الذهب الأحمر أو الأصفر حسب خيار مادة الساعة والسوار. كما تتناسب عقارب الساعات والدقائق والثواني ذات الأوجه المتعددة مع مادة مؤشرات الساعة. ويتوفر القرص بثماني مؤشرات ماسية وأرقام رومانية عند الساعة 3 و 6 و 9 و 12. 
 
تتوفر ساعة De Ville Prestige “Butterfly” بإطار مصقول أو مرصع بالألماس، يحمل تاجاً مصقولاً ويتسم بسوار من لونين أو سوار Prestige المميز من الفولاذ المقاوم للصدأ، أ سوار جلدي أنيق بتأثيرات من اللؤلؤ الأبيض.  
 
تعمل الساعة بحركة كوارتز عيار 1376، ويحميها ظهر العلبة ذي الخطوط العمودية ، والذي يحمل صورة لكرونوس إله الزمن. 
 
ساعةOMEGA De Ville Prestige “Butterfly”  32.7 ملم
 
تتميز ساعة OMEGA De Ville Prestige “Butterfly” والتي يبلغ قطرها 32.7 ملم، بقرص أبيض مرصع باللؤلؤ وعلبة مصنوعة من الذهب الأحمر أو الأصفر عيار 18 قيراط مع الفولاذ المقاوم للصدأ، أو علبة أنيقة من الفولاذ الناعم. زين القرص الجميل بنقش فراشة ذات خطوط بارزة وخلفية غير لامعة، بينما تعتبر مؤشرات الساعة المطلية بالروديوم أو الذهب الأحمر أو الأصفر استكمالاً للأرقام الرومانية المصقولة المقوسة والمؤشرات الماسية. 
 
يرافق الساعة الجميلة سوار Prestige المصقول أو سوار جلدي باللون الأبيض مع مؤثرات لؤلؤية وقفل مصقول. 
 
وفي قلب ساعة OMEGA De Ville Prestige “Butterfly” نجد حركة أوميغا المحورية الحصرية عيار 2500، والتي تتميز بوجود ميزان الساعة المحوري بثلاث مستويات وتوازن حر. 
 
تتميز ساعة OMEGA De Ville Prestige “Butterfly” بطرازيها قطر 27.4 ملم و 32.7 ملم بمقاومتها للماء حتى ضغط 3 بار (عمق 30 متر / 1000 قدم) وترافقهما ضمانة لمدة سنتين وثلاث سنوات على الترتيب. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار