فيفي عبده تكشف طبيعة مرضها وعلاقته بالسحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
فيفي عبده تكشف طبيعة مرضها وعلاقته بالسحر

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن طبيعة مرضها التي أقلقت الجمهور خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها كادت تعتذر عن حضور حفل تتويج ملكة جمال الجنوب بلبنان، ولكنها تراجعت فقط من أجل جمهورها ومحبيها.

لا أحب التعاطف

فيفي عبده أكدت أنها لا تحب التعاطف والشفقة، مشيرة إلى أنها تحب الحياة والفرح والبهجة والأغاني، وأن الجمهور يستمد طاقة إيجابية كبيرة منها.

وللمرة الأولى تطلب فيفي عبده من الجمهور، الكف عن حسدها، مؤكدة أن رسالتها موجهة لمن يحسدها فقط وليس لمحبيها "أنا مبحبش التعاطف أنا دايما واقفة زي الأسد وبطلع مبسوطة وبرقص فمش عايزة أكئب الناس".

رفة في القلب

وتعرضت فيفي عبده مؤخرا لوعكة صحية، طلب منها الأطباء على إثرها إجراء بعض الفحوصات الطبية لتكتشف أنها تعاني من رفة في القلب.

وقالت فيفي عبده في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن وقت إجراء الفحوصات لم يجد الأطباء أي أوردة ظاهرة لأخذ عينات التحاليل، مما دفعهم لإجراء المزيد من الفحوصات الوقائية التي كشفت عن طبيعة مرضها.

شاهدوا فيفي عبده تتحدث عن المرض والسحر

معمول لي عمل

ولفتت فيفي عبده أن السحر هو سبب مرضها، مؤكدة أنها تخرج من حالة صحية سيئة إلى حالة أسوأ، وأن صاحب السحر أراد أن يضرها بالبقاء في الفراش.

وقالت فيفي عبده: "أكيد مليون في المية معمولي عمل ما أتحركش من السرير لو أعرف مين اللي عملي العمل ده أبوس رجله فكهولي عشان حرام عليك أفضل في السرير وكل ما أقوم من حاجة ألاقي حاجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار