مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 29 يناير 2024
مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2024

تتخلى مجموعة أرماني بريفي Armani Privé هوت كوتور لربيع وصيف 2024 عن الكلاسيكية، فاجأ جورجيو أرماني  Armani Privé، الاسم المرادف للأناقة الخالدة، عالم الموضة بمجموعة أرماني بريفيه لأزياء الراقية، انسي اللوحات الصامتة والتصميمات البسيطة، هذا الموسم تعمق المصمم الإيطالي في عالم مندفع من الحد الأقصى والتجريب المرح، كانت رحلة أزياء مفعمة بالألوان التعبيرية والزينة المتلألئة ولمسة من الذوق البوهيمي غير المتوقع.

أظهر أرماني رغبة واضحة في المخاطرة والجرأة على الابتعاد، ربما، عن أسلوبه المعتاد، الذي يتميز بأناقته الخالدة، تميز المجموعة بتنوعها المذهل، بما في ذلك مجموعة واسعة، كل منها مصمم لامرأة مختلفة، يروي قصة فريدة من نوعها، دون أن يقتصر على الإلهام أو موضوع مركزي.

تفاصيل مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2024

  • احتضن أرماني سيمفونية من القوام والأنماط مع الدانتيل الرقيق على الشيفون المتلألئ، بينما اختلطت أقمشة الجوسامر مع منسوجات الجاكار التي تذكرنا بالهروب الاستوائية الغريبة.
  • تألقت بلورات صغيرة مثل غبار النجوم المتناثر وتزين كل شيء من الكشكشة المناديل المتتالية على العبايات الكرة ذات التنورة الكاملة إلى السترات الدانتيل الموروثة والجلباب المتدفقة المستوحاة من الكيمونو.
  • لم يكن هذا مجرد وليمة بصرية بل كان نسيجاً ثقافياً منسوجاً بخيوط من الشرق إلى الغرب وكما أوضح أرماني نفسه، كان "احتضاناً مفتوحاً للثقافات المختلفة"، احتفالاً بالمرأة التي "تأخذ شيئاً من كل مكان تزوره وتجعله خاصاً بها".

  • ولكن في حين أن التصميمات والإلهام غامرت في منطقة مجهولة، ظلت يد أرماني البارعة على رأسها بقوة، كان يعلم أن زبائنه، المتنوعين بقدر ما كانوا يميزون، لن يتأملوا بالاتجاهات العابرة.

  • كانت هذه المجموعة قصيدة للفردية، حيث تقدم خزانة ملابس نابضة بالحياة للنساء من جميع الأعمار والجنسيات وأنماط الحياة ويا لها من قصيدة!

أكثر ما يميز مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2024

  • مجموعة أرماني هي احتضان مفتوح للثقافات المختلفة والفرح الذي تتجاوز به الحدود لاستكشاف العوالم البعيدة، إنه في الوقت نفسه خفيف ومرح بشكل مدهش.
  • قدم المصمم قطع زبدية من الدانتيل والتطريز الدقيق والتطريزات المصنوعة بدقة في رحلة متخيلة بالكامل من الغرب إلى الشرق.
  • قدم المصمم رداء يشبه الكيمونو والتنانير الكاملة وفساتين حورية البحر والسترات الطويلة والسراويل الضيقة في الأسفل والفساتين المتجددة الهواء والضخمة.
  • كان هناك مزيج من الظلال المائية الرائعة واللون الوردي الشاحب والأخضر اليشم والأزرق الناعم واللمسات الذهبية والأزرق الملكي، مضاء ببريق التطريز، الذي ينزع الطابع المادي بسبب انعدام وزن الدانتيل ويعززه ثراء الجاكار.
  •  هناك جاذبية ونوعية تلك الأقمشة تصرخ عليك بطريقة لا يمكن للفخامة الهادئة أن تصرخ عليك! وضع أرماني هذا الورشة للعمل.

ملخص مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2024

  • أرماني، بعد كل شيء، يعرف شيئاً أو اثنين عن الحظ، كما وجدت دراسة أجرتها شركة الملابس جوفاني التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، أن 13 في المائة من الممثلات اللواتي ارتدن أرماني إلى جوائز غولدن غلوب وإيمي وأوسكار منذ عام 2014 فازوا، هل يمكن أن يصبح الألوان والقوام الأسر هذا الموسم سحر الحظ لقائمة هوليوود.
  • ربما ولكن إلى جانب جاذبية الجوائز، كانت مجموعة أرماني بريفي هوت كوتور لربيع وصيف 2024 احتفالاً بفرح الموضة الخالص. كان مصمما رئيسيا يخرج من منطقة راحته، دون خوف من اللعب بالنسب والقوام والتأثيرات الثقافية. لقد كان تذكيرا بأن الأزياء الراقية، على الرغم من كل رفاهية متأصلة، لا تزال ممتعة ونابضة بالحياة وشخصية للغاية، أليس هذا في نهاية المطاف هو تعريف الأسلوب الحقيقي.

  • تختلف التصميمات للمجموعة اختلافا كبيراً، بدءاً من الخطوط الدقيقة والنظيفة إلى الأشكال الأكثر ضخامة، مع تزين قطع المساء، ذات الأناقة الراقية بالدانتيل الرقيق المرصع ببلورات صغيرة، مما يخلق تأثير بريق دقيق، بالإضافة إلى هذه الإبداعات الأكثر تقليدية، هناك فساتين أكثر جرأة وفضفاضة، مصنوعة من تول أو شيفون.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار