مجوهرات وردية فخمة اختاريها لدعم مرضى سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مجوهرات وردية فخمة اختاريها لدعم مرضى سرطان الثدي

تعتبر المجوهرات الوردية من القطع الفريدة التي يمكن اقتنائها، ولكن تميل البعض لاختيارها خاصة في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. وذلك لأن هناك بعض الفتيات لا تفضل ارتداء الملابس الوردية وتميل لاختيار الإكسسوارات الوردية بشكل أكبر. فأنتِ لست بحاجة سوى لإضافة المجوهرات الوردية لملابسك وستكون إطلالة رائعة.

عند اقتناء المجوهرات الوردية سيكون أمامك الكثير من الخيارات خاصة مثل الخواتم والأقراط والقلادات والأساور التي يمكنك ارتدائها طوال العام أو حتى في مناسبات تدعيم مرضى سرطان الثدي. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة إن كنت لا تفضلين اعتماد الملابس الوردية.

موديلات قلادات مرصعة بالأحجار وردية 

يمكنك الاختيار بين أنواع مختلف من الأحجار الكريمة الوردية مثل الكوارتز والأوبال والتورمالين. وقد حرصت أغلب دور المجوهرات العالمية المفضلة لك تقديم المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بأشكال متنوعة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

فإن كنت من محبي الحصول على مظهر عصري رقيق اختاري القلادة على هيئة وردة بسيطة من حجر الكوارتز الوردي من ديور Rose Dior Pré Catelan Necklace. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم وراقي لا تترددي في اختيار التصميم المرصع بالألماس وحجر الياقوت الوردي من Bvlgari Diva"s Dream Jewelry. 

لكن عليك الانتباه جيداً باختيار القلادة التي تتماشى مع ملابسك سواء كنت ترتدي فستان أو بدلة رسمية أو تايور كلاسيكي. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوق الخاصة وتمنحك مظهر جذاب.

أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة الوردية 

عند اختيار الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة الوردية يجب الحرص جيداً على اعتماد تسريحة شعر تكشف عن شكل الأقراط وذلك إن كنت ترغبين في دعم مرضى سرطان الثدي. لهذا لا تترددي من اختيار التسريحات المرفوعة والحرص على اختيار تصميم الأقراط الذي يتماشى مع شكل وجهك.

دائماً ما تضيق الأقراط مظهر راقي للمرأة لهذا يمكنك اختيار الأقراط الطويلة على هيئة الزهور والمرصعة بحجر الأوبال الوردي من Chaumet la fleur imperiale. أما إن كنت من عشاق الحصول على المظهر الفخم في السهرات اختاري الأقراط التي أتخذ شكل الوردة ومرصعة بفصوص الألماس وحجر الياقوت الوردي من Piaget Rose Earrings.

أشكال خواتم وردية فخمة 

تضيف الخواتم مظهر راقي للمرأة سواء في إطلالات بعد الظهيرة أو السهرة لهذا يجب اختيار تصميم الخاتم الذي يتماشى مع حجم أصابعك وفي نفس الوقت يتماشى مع إطلالتك وكل هذا من أجل دعم مرضى سرطان الثدي باختيار المجوهرات الوردية.

إن كنت من عشاق الأسلوب الراقي والبسيط عليك اختيار الخاتم المرصع بالألماس وحجر الكوارتز الوردي Chaumet Joséphine Aigrette ring. أما إن كنت تفضلين اختيار الخواتم الفخمة بشكل أكبر لا تترددي من اختيار الموديل المرصع بالألماس وحجر التورمالين الوردي من Bvlgari Diva"s Dream Jewelry.

موديلات أساور وردية مناسبة لكِ

يمكنك الاختيار الأساور الوردية بمختلف أشكالها سواء العريضة أو الرفيعة وذلك تبعاً لشكل معصمك. ولكن عليك الانتباه أيضاً لاختيار السوار بالتصميم الذي يتماشى مع ملابسك سواء كان فخم أو عصري بسيط. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك في مختلف الأوقات والمناسبات.

إن كنت تفضلين الأسوار البسيطة المرصعة بالأحجار الوردية اختاري التصميم الذي لفت أنظارنا مع ديور Dior Rose des Vents Bracelet المرصع بحجر الأوبال الوردي بشكل جذاب ومميز. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر بسيط يتناسب مع ملابس اختاري السوار المزين بالورد من حجر الأوبال الوردي من Chopard la fleur imperiale الذي سوف يعكس مظهر رائع لكِ عند اختياره في المناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار