موديلات ساعات وردية اقتنيها لدعم مرضى سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
موديلات ساعات وردية اقتنيها لدعم مرضى سرطان الثدي

تعد الساعات من الإكسسوارات الأساسية في خزانة مجوهرات كل امرأة، ولأننا أصبحنا اليوم بشهر أكتوبر الخاص بالتوعية بمرض سرطان الثدي قررنا وترغبين في إظهار دعمك يمكنك اقتناء الساعات الوردية. وهي تعد من المجوهرات الرائعة التي حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بعدة أشكال وذلك من أجل اختيار التصميم المناسب لذوقك.

حيث تم التركيز على تقديم موديلات ساعات وردية متنوعة سواء التصميمات المرصعة بالفصوص الوردية أو الميناء أو السوار الوردي. وذلك لضمان اختيار الموديل الذي يتناسب مع ستايلك الخاص بطريقة بسيطة وسهلة. لهذا تابعي معنا القراءة واختاري الساعات الوردية المناسبة لذوقك لدعم مرضى سرطان الثدي.

موديلات ساعات بسوار جلد وردي وفوشيا 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة هادئة وبسيطة تعبر عن ذوقك يمكنك اختيار موديلات الساعات التي تتميز بسوار وردي بشكل بسيط. خاصة وأن تم تقديم هذه الموديلات بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية. فقد تنوعت التصميمات المقدمة بين العصرية والعملية والكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات.

إن كنت من الباحثات عن البساطة يمكنك اللجوء إلى ساعة كارتييه التي تتميز بسوار من الجلد الطبيعي باللون الفوشيا ومرصعة بالألماس بشكل بسيط Tank Louis Cartier watch. أما إن كنت تبحثين عن ساعة بسوار وردي ناعم وبسيط اختاري الموديل الذي قدمته علامة شوبارد Chopard Imperiale Moonphase. أيضاً ظهر الموديل العصري الجذاب مع سوار كامل باللون الفوشيا مع شانيل Chanel Code Coco Electro Watch.

ساعات مرصعة بأحجار كريمة وردية 

تميل الكثير من الفتيات لاختيار الساعات المرصعة بالفصوص الوردية من الياقوت الوردي أو اللؤلؤ الوردي أو حتى الأوبال الوردي. فهي يمكن أن تكون أفضل اختيار لكِ في الإطلالات التقليدية أو في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. فهذه التصميمات قادرة أن تعكس مظهر أنيق وفخم لكِ في مختلف الأوقات.

إن كنتِ من عشاق المظهر الكلاسيكي اختاري الساعة الذهبية المرصعة بالألماس وحجر الياقوت الوردي من Harry Winston Avenue Classic Aurora. إلى جانب تقديم الساعة البيضاء العصرية البسيطة المرصعة بالياقوت الوردي الهادئ مع شانيل Chanel J12XS Watch. ظهرت أيضاً الساعة التي تتميز بتصميم فخم ومرصعة بالياقوت الوردي والزمرد والألماس من Bvlgari Serpenti Secret Watch.

ساعات مرصعة بميناء وردية 

إن كنت تفضلين أكثر الحصول على إطلالة بسيطة باختيار ساعات بميناء وردية هادئة، لا تقلقي فقد لفتت أنظارنا هذه التصميمات كثيراً مع مختلف دور المجوهرات العالمية. فتنوعت الموديلات التي تم تقديمها بين الفخم بشكل ساحر أو التصميمات البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رقيقة اختياري الساعة التي تتميز بميناء باللون الوردي، وقد ظهر هذا التصميم مع Harry Winston Premier Precious Lace Automatic مع حجر اللؤلؤ الوردي وسوار من الجلد الأبيض. أما إن كنت ترغبين في اختيار ساعة موحدة باللوردي الوردي اختاري الموديل Chopard Happy Sport Watch.

ساعات كاملة باللون الوردي

ظهرت الكثير من الساعات الوردية الكامل التي جاءت مرصعة بالفصوص مع سوار وردي بشكل ناعم ورقيق، بحيث يعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. كما يمكن أن تكون هذه التصميمات اختيارك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة إن كنت ترتدي ملابس بألوان محايدة مثل الأبيض.

حيث يمكنك اختيار الساعة الوردية بتصميم عصري بسيط من Bvlgari Lvcea Watch. أما إن كنت تفضلين اعتماد الساعات باللون الفوشيا اختاري الموديل الذي تم تقديمه Harry Winston Premier Precious Peacock التي جاءت مرصعة بالألماس والياقوت الوردي بشكل أنيق ومميز للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار