محبو الشيخ محمد بن زايد يتهافتون لالتقاط الصور التذكارية معه في مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
محبو الشيخ محمد بن زايد يتهافتون لالتقاط الصور التذكارية معه في مصر

تواجد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في الساحل الشمالي في مصر. وفوجئ السيّاح في منتجع العلمين بأن الشيخ محمد بن زايد يسير بينهم دون حراسة. تجمع المارة حول الشيخ محمد بن زايد لالتقاط صور تذكارية معه.

علّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن هذا الأمر يُشير إلى تواضع الشيخ بن زايد، واعتبر عدد من المعلقين أن مشهد الشيخ بن زايد وسط محبيه دليلًا على عفويته، وحرصه على التواجد بالقرب منهم. أيضًا تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا للشيخ بن زايد وهو يأخذ صورًا مع مصريين بينهم أطفال بطريقة عفوية.

وفق بيان صادر عن الرئاسة المصرية، فإن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي كان قد استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ودار لقاء أخوي بين الرئيسين تم خلاله تأكيد قوة العلاقات المتميزة بين البلدين، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية. يُذكر أن الشيخ بن زايد كان قد زار قبيل زيارته لمصر، الأردن، في 2 أغسطس الجاري والتقى الملك عبد الله الثاني.

رمز للإنسانية والتسامح والوفاء

من ناحيته، علّق، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على ظهور رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مدينة العلمين بمصر بين الناس دون حراسة ووصفه بأنه "رمز للإنسانية والتسامح والوفاء".

كتب ضاحي خلفان عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "كثيرون استغربوا من وجود الشيخ محمد بن زايد في العلمين وهو يخالط الناس دون حراسة كتفا بكتف ويلتقط معهم الصور التذكارية..لا تستغربوا هذا وريث زايد... إذا لم يكن ابن زايد بهذا التواضع فمن يكن؟؟؟ هم هكذا أبناء زايد أخيار من سلالة أخيار.. أبا خالد رمز للإنسانية والتسامح والوفاء".

محبو الشيخ محمد بن زايد يتهافتون لالتقاط الصور التذكارية معه في مصر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار