بلقيس فتحي تهدي الشيخ محمد بن زايد أغنية في عيد الاتحاد الـ 52

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
بلقيس فتحي تهدي الشيخ محمد بن زايد أغنية في عيد الاتحاد الـ 52

بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، قررت الفنانة بلقيس فتحي إهداء أغنية إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات وذلك بالتزامن مع اشتراكها في الاحتفالات التي من المقرر أن تنطلق في الأيام المقبلة حتى 2 ديسمبر.

بلقيس فتحي تهدي حاكم الإمارات أغنية

وشاركت بلقيس فتحي مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، ووضعت صورة الشيخ محمد بن زايد وكتبت إلى جانبها بعض من كلمات الأغنية التي حملت اسم "زعيم المعرفة".

وكتبت بلقيس فتحي إهداء إلى الشيخ محمد بن زايد على الفيديو، قائلة: "زعيم المعرفة إهداء لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قريباً، أشعار: العصري بن كراز المهيري ألحان: أحمد الهرمي توزيع: زيد نديم تسجيل صوت: م.محمد عصمت مكس وماستر: م. جاسم محمد".

وأكدت بلقيس فتحي أن الاحتفال هذا العام سيكون مختلفاً عن كل عام، مشوقة المتابعين إلى التفاصيل، قائلة: "احتفال بلادي الإمارات وكل سنة غيرررر ..قريباً".

يذكر أن عدداً كبيراً من الفنانين المشاركين في احتفالات عيد الاتحاد الـ 52 للإمارات مع الملصقات الدعائية للحفلات المنتظرة، حيث كتب الفنان حسين الجسمي قائلاً" دام عزك"، في الوقت الذي نشرت فيه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ببوستر حفلها الغنائي والذي سيضم بلقيس فتحي وحسين الجسمي معبرة عن فخرها بالقيادة الحاكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة

اليوم الوطني الإماراتي

يذكر أن الإمارات اعتمدت شعار "روح الاتحاد"، ليكون الشعار الرسمي للاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي واستوحي تصميم الشعار من رؤية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

يذكر أن اليوم الوطني الإماراتي هو يوم الاحتفال بقيام الاتحاد الذي جمع الإمارات العربية تحت راية واحدة وإعلان قيام دولة مستقلة ذات سيادة وكيان كامل، ومن المقرر أن تمتد الاحتفالات إلى جميع أنحاء الإمارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار