نجوم الفن يودعون الشيخ خليفة بن زايد بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
نجوم الفن يودعون الشيخ خليفة بن زايد بكلمات مؤثرة

ودع نجوم الفن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، برسائل مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، تضمنت الكثير من رسائل الدعم للشعب الإماراتي.

أحلام تودع خليفة بن زايد

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام مجموعة من التغريدات التي عبرت بها عن صدمتها برحيل خليفة بن زايد آل نهيان، وطالبت من متابعيها الدعاء له بالرحمة.

 ومن بين تغريدات أحلام: "اللهم ارحم الشيخ #خليفة_بن_زايد_آل_نهيان و عافه و اعف عنه، اللهم جازه بالإحسان احسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا، اللهم اغسله بالماء و البرد و الثلج و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يا ارحم الراحمين".

كما نشرت الفنانة الإماراتية صورة لرئيس الإمارات الراحل وعلقت: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

نجوم الفن يودعون خليفة بن زايد

وكتبت الفنانة أروى عبر حسالبها الشخصي: "أتقدم بخالص العزاء للإمارات شعبا وحكومة وللعالم العربي بوفاة قائد الإمارات وحاكمها الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله وتقبله في فسيح جناته".

أما الفنانة سوزان نجم الدين فكتبت: "أتقدّم اليوم وببالغ الحزن من الشعب الإماراتي الحبيب والشعب العربي عموماً بالعزاء الشديد برحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله وتغمدّه بواسع مغفرته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

الفنانة المصرية فيفي عبده عبرت هي الأخرى عن حزنها لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ووجهت رسالة لشعب الإمارات كتبت فيها: "تعازينا الحارة لشعب الامارات الحبيب في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة".

وكتبت الإعلامية مي حلمي: "ان لله وإنا اليه راجعون نعزي شعب دوله الامارات كله بهذا المصاب الجلل وانا لله وانا اليه راجعون رحم الله الشيخ خليفة بن زايد".

ونعت الدكتورة خلود رئيس الإمارات بكلمات: "اللهم أرحم من كان في الأرض طيب الذكر طاهر القلب و هب له بقدر دعاء الصالحين للأموات نعيمًا و رضوانًا وسرورا.. وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.. عظم الله اجركم يا اهل الامارات".

وفاة خليفة بن زايد آل نهيان

ونعت وزارة شؤون الرئاسة خليفة بن زايد ونشرت عبر حسابها الرسمي منشور تفاعل معه الشعب الإماراتي ونجوم الفن، وجاء في المنشور: "وزارة شؤون الرئاسة تنعى إلى شعب دولة #الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ #خليفة_بن_زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو".

وأضافت: "و تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ #خليفة_بن_زايد_آل_نهيان " رحمه الله " مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم".