محمد رمضان يتحدى قناة إسرائيلية ويعلن اسم شخصيته في مسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
محمد رمضان يتحدى قناة إسرائيلية ويعلن اسم شخصيته في مسلسله الجديد

وجه الفنان المصري محمد رمضان، رسالة تحدٍ إلى القناة العاشرة الإسرائيلية، بعد حثها لمتابعيها على مقاطعة أعماله بسبب دعمه لغزة وفلسطين خلال الحرب عليها، معلناً عن اسم شخصيته التي سيجسدها في مسلسله القادم.

قاطعوا محمد رمضان

أوضح محمد رمضان من خلال فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أنه تعرض لحملة هجوم شرسة من قبل القناة الإسرائيلية العاشرة، بعد نشره فيديو سابق، حث فيه العرب على شن حرب ضد إسرائيل لتحرير فلسطين.

واستعرض محمد رمضان بعض العناوين الإخبارية والتغريدات التي شاركها النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي طالبت بمقاطعة مشاهدة أعماله بسبب دعوات الحرب على إسرائيل، مؤكداً أنه غير نادم على الفيديو السالف ذكره.

محمد رمضان قال في الفيديو الجديد الذي شاركه على إنستغرام، تعقيباً على دعوات القناة العاشرة الإسرائيلية لمقاطعة أعماله: "القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا في غزة، فبتقول لهم ما تشوفوا مسلسلاته ولا تسمعه أغانيه مرة ثانية لأن ده رجل بيدافع عن إخواته في فلسطين"

تابع محمد رمضان تعليقه: "أنا بقول لهم إن ده أقل واجب أعمله تجاه إخواتي والواجب التاني اللي أنا بعمله عشانكم أنتم ودي رسالتي للقناة العاشرة الإسرائيلية أنا اسم شخصيتي في مسلسلي الجديد إن شاء الله هي أبو عبيدة".

شاهدوا الفيديو

وأبو عبيدة هي كنية المتحدث الرسمي الإعلامي لكتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وأحد أكثر المطلوبين على قائمة الاغتيالات الإسرائيلية، ويعده البعض الشريان الرئيسي للحرب النفسية والإعلامية التي تفرضها حماس، وهو مشهور بخطاباته القوية، فيما لا يظهر وجهه أبداً ولا يعرف أحد أي معلومة عن حياته الخاصة أو طبيعة عمله، لأنه لا يظهر إلا مُلثماً.

وتفاعل متابعو محمد رمضان مع الفيديو الذي نشره، وأعلن كثيرون دعمهم وتأييدهم لموقفه الوطني، مؤكدين أنه موقف نبيل من فنان له تأثير وشعبية في كثير من مناطق الشرق الأوسط.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يسعد قلبك والله كفووو"، "قسما بربي أنك ذكر وابن صول روح يا كبير الله معك"، "قصف صاروخي من العيار الثقيل أبو عبيدة يضرب ولا يبالي الله عليك حريف أنت برده ربنا يسترها عليك"، "والله بعودة يا رمضان"، "برافو عليك يا رمضان وأنا أول المشاهدين لمسلسل أبو عبيدة هنستناك تنفذ وعدك".

محمد رمضان والحرب

كان محمد رمضان قد طالب بشن حرب عربية على غزة، مبدياً استياءه من مطالبات جمهوره بتوجيه رسالة باللغة الإنجليزية إلى الغرب لإنقاذ القطاع مما يحدث فيه من حرب شرسة طالت لأسابيع.

وقال محمد رمضان في فيديو شاركه عبر منصات التواصل الاجتماعي: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسائل اللي بتجيلي وعايزني أنزل حاجة، وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين"؟

أضاف محمد رمضان في رسالته: "يعني عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟"

أكمل: "عايزين الناس تعرف أننا بنتضرب وكده وأنت فين أنت؟صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، دي فلسطين مين هيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار