رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه في رمضان 2021

أعلن الفنان رامز جلال، عن اسم برنامجه الجديد، المقرر عرضه عبر قناة Mbc مصر، وذلك في رمضان 2021، حيث نشر رامز جلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" بوستر البرنامج الجديد، والذى كشف عن اسمه "رامز عقله طار"، حيث ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال، والتعرف على ضحايا مقلب رامز، ودائماً ما يثير البرنامج منذ عرضه الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو أكثر برامج المقالب شهرة في الوطن العربي.

رامز جلال في رمضان 2021

ونشر رامز جلال، بوستر البرنامج وعلق عليه :"بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير و يكملها بالستر.. رامز عقله طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021"، واختلف المظهر الخارجي للفنان، حيث جاء في لوك مختلف  عن العام الماضي خاصة مع لون شعره ومظهره الخارجي اللافت للأنظار.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.

رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه في رمضان 2021

برنامج رامز جلال

وقبل أيام طرح الفنان رامز جلال،  البوستر الخاصة ببرنامجه في رمضان 2021، وظهر خلال البوستر بشعر أحمر مجمع بطريقة غريبة، ويمسك بيده فانوس رمضان، حيث اعتاد عليه في جميع بوستراته في السنوات الماضية كعنصر أساسي في البوستر، بالإضافة إلى إرتداء أكثر من خاتم يحمل حروف اسمه بالكامل باللغة الإنجليزية، إلا أنه انتظر إعلان الأسم قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان.

شاهدي أيضاً: إمساكية رمضان 2021

يحصد برنامج رامز جلال في شهر رمضان، ملايين المشاهدات خاصة مع حالة الترقب لمعرفة ردود أفعال المشاهير بعد الوقوع في المقلب، حيث يعد من أنجح البرامج في الموسم الرمضاني، حيث من المقرر استضافة رامز جلال عدد من مشاهير الفن والكرة، أبرزهم الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، والفنانة ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، وعدد من لاعبي كرة القدم، بينهم قفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمد هاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار